jo24_banner
jo24_banner

مونتاري : في بلد الاسلام ..لم اعامل كمسلم !!

مونتاري : في بلد الاسلام ..لم اعامل كمسلم !!
جو 24 :
وجه أسطورة غانا في الملاعب الإيطالية «علي سولي مونتاري» نقدًا حادًا لمسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي، بسبب تزويرهم لتوقيعه على عقد لا يعرف عنه أي شيء، أعطي إدارة النادي القديمة بقيادة إبراهيم البلوي الحق في سحب السيارة التي مُنحت له عند انضمامه للفريق وسلب مستحقاته المالية لثمانية أشهر.

وتحدث نجم إنترنسيونالي وميلان وبورتسموث الأسبق عن تفاصيل القضية مع قناة «العربية» المملوكة لرجل أعمال سعودي، خلال استضافة تمت على الهواء مباشرة ضمن النشرة الرياضية للقناة ليلة أمس الاثنين.

وقال مونتاري بأنه يحاول منذ تفرة بعيدة التوصل لحل ودي، عن طريق جلوس المحامي الخاص به مع محامي اتحاد جدة على أمل التوصل لحل يرضي جميع الأطراف، دون استبعاد اللجوء للفيفا للبت في القضية، وهو الحل الذي لا يتمناه لاحترامه الكبير لجماهير النادي وللسعودية كبلد.

وردًا منه على سؤال للقناة بخصوص اتهامه لإدارة اتحاد جدة بتزوير عقد يمنحهم الأفضلية عليه في التحقيقات المتوقع حدوثه إذا ما قدم اللاعب تظلمًا للفيفا، أجاب مونتاري بقوله «أنا وقعت على عقد واحد فقط مع النادي ثم بعد فترة ظهر عقد آخر يدعون بأنني قد وقعته. أنا لستُ طفلاً وأعي جيدًا على ماذا وقعت».

وواصل «المحامي أرسل لي عقدًا مختلفًا عن الذي وقعت عليه، والغريب في الأنر أن عليه توقيع مزور، ما حدث مثير للاشمئزاز، فليس من الجيد ابتكار شخص ما لتوقيع من اختياره هو كما حدث معي، هذا الأمر غاية في السوء ومُحرم في الدين الإسلامي».

وأشار اللاعب الحالي لنادي بيسكارا الإيطالي «المملكة العربية السعودية بلد مسلم، وهي أفضل مكان لأي إنسان مسلم، لكن لا يمكنهم التصرف بهذا الشكل مع شخص مسلم أو حتى مع أي إنسان آخر».

وتساءل مونتاري «لماذا سأحصل على أموال من الاتحاد ليست من حقي؟ هذا حرام وخطيئة أمام الله لن أقوم بها أبدًا. أنا أستحق فقط ما هو مُدرج حسب الاتفاق في العقد، وكل ما أطالب به هو مُقابل المدة التي قضيتها مع النادي، ولا أطلب بأي شيء إضافي».
وأكمل حديثه «الإدارة الجديدة؟ لا ليست لديّ أي شيء ضدها، قد تكون جيدة، وربما يحاولون إصلاح أمور الفريق، أنا لا أعرفهم. أما الإدارة القديمة كل ما تحاول فعله تزوير ومُجرد أكاذيب، لهذا لا أود العودة إلى هناك مرة أخرى. أنا أحب جماهير النادي وأقدرهم، ولكن يجب أن أحصل على حقوقي».

واعترف اللاعب «ليست لديّ أية اتصالات بالإدارة السابقة للنادي، أنا أحترم الجميع لكن لا أحترم مَن يكذب عليّ. لا أود التسبب في أي مشاكل للنادي، كل ما أريده هو مستحقاتي المالية، صحيح الإدارة الجديدة اتصلت بي، لكنني لم أتصل بهم نهائيًا للمطالب بشيء ما لأن الإدارة القديمة هي التي أسأت التصرف معي وأعتقد أن الرئيس الجديد للنادي رجل مهذب لأنه حاول العودة إليّ بنفسه من أجل التوصل لحل هذه المشكلة».


وختم حديثه «لم أتقدم بشكوى للفيفا، سلمت كل الأمور للمحامي وهو تكفل بالباقي، أخبرت الإدارة القديمة للنادي بأنني لا أود التواصل مع الفيفا، ولا أريد وضع الاتحاد في مشاكل والزج به في وجه الفيفا، كل ما أريده هو جلوس محامي الاتحاد مع المحامي الخاص بي والتوصل لحل نهائي».

«لقد طفح كيلي بعد ثمانية أشهر دون أي راتب، أخبروني كيف كنت سأستطيع إطعام ابنائي؟ لقد دفعت من جيبي الخاص لأسير أموري خلال فترة تواجدي في السعودية، كل ما أريده الآن هو مستحقاتي ومن ثم سأذهب بعيدًا، هذا الأمر كله، أريد مالي من دون أي زيادة أو نقصان، أي لاعب يتمنى اللعب في السعودية، ولكن إذا واصل المسؤولين خيانة اللاعبين ونقد العهود، فلن يذهب أحد إلى هناك، السعودية بلد عظيم، الطقس جميل، لكن معاملة إدارة الاتحاد لي كانت سيئة».جول
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير