jo24_banner
jo24_banner

عاصم منصور مديراً عاماً لمركز الحسين للسرطان

عاصم منصور مديراً عاماً لمركز الحسين للسرطان
جو 24 :

أعلنت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان الاربعاء عن تعيين الدكتور عاصم منصور مديراً عاماً ورئيساً تنفيذياً لمركز الحسين للسرطان.

وبحسب بيان صحفي صدر عن مؤسسة الحسين للسرطان انه تم اختيار الدكتور منصور من قبل أعضاء هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان من بين عدد من المتقدمين من أصحاب الكفاءة والمؤهلين تأهيلاً عالياً لملء هذا المنصب الهام.

كما تم تعيين الدكتور حكمت عبد الرزاق نائباً للمدير العام والمسؤول الطبي في مركز الحسين للسرطان.

وانضم الدكتور منصور إلى مركز الحسين للسرطان في عام 1998 وشغل منصب رئيس قسم الأشعة التشخيصية منذ ذلك الحين، ثم منصب نائب المدير العام للمركز خلال السنوات الست الماضية وله سمعة كبيرة واسعة في الأشعة التشخيصية وحاصل على الزمالة الأوروبية في التصوير الإشعاعي العصبي والزمالة البريطانية في الأشعة التشخيصية من الكلية الملكية للأشعة في لندن.

ونشرت له العديد من المقالات في المجلات الدولية بصفته خبيرا معروفا في علم الأورام، وتصوير الأعصاب وعضو دائم ومراجع خبير للاتحاد الدولي لمكافحة السرطان.

اما الدكتور عبد الرازق فهو حاصل على شهادة من المجلس الأميركي لعلم الأورام الطبية، والمجلس الأميركي لأمراض الدم والمجلس الأميركي للطب الباطني، كما حصل على الزمالة في زراعة النخاع العظمي وأمراض الدم والأورام الطبية من مؤسسة كليفلاند كلينيك في الولايات الأميركية المتحدة.

واكد البيان ثقة سمو الأميرة غيداء طلال وأعضاء هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان بالدكتور منصور والدكتور حكمت عبد الرازق وقدرتهما على الاستمرار في إدارة مركز الحسين للسرطان كمركز شمولي لعلاج السرطان والمحافظة على مكانته الرفيعة بتقديم أفضل سبل الرعاية لمرضى السرطان من الأردن والمنطقة بشكل يتماشى مع المعايير الدولية. بترا

تابعو الأردن 24 على google news