jo24_banner
jo24_banner

حملة لإزالة أي دعاية انتخابية مخالفة للشروط والتعليمات بالعاصمة

حملة لإزالة أي دعاية انتخابية مخالفة للشروط والتعليمات بالعاصمة
جو 24 :

نفذت كوادر أمانة عمان الكبرى العاملة في المناطق وفي دائرة رخص المهن والإعلانات اليوم حملات ميدانية لإزالة كل أشكال الدعاية الانتخابية للمرشحين غير الملتزمين بتقديم الكفالة، وإزالة أي دعاية انتخابية مخالفة للشروط والتعليمات.

وقال نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة إنه مع انتهاء المدة المحددة لتقديم الكفالة وصل عدد المرشحين الذين التزموا بتقديمها 91مرشحاً من مجموع عدد المرشحين الكلي في العاصمة.

وبين أن عدد الإعلانات المخالفة لشروط وتعليمات الدعاية الانتخابية التي أزالتها الأمانة منذ بدء فترة الدعاية الانتخابية حتى مساء امس بلغت نحو 220 إعلانا مخالفا .

وكانت الامانة أصدرت السبت الماضي قراراً يقضي بتمديد الفترة المحددة لتقديم الكفالة المالية الخاصة بالدعاية الانتخابية للمرشحين حتى مساء امس الثلاثاء ، والتي تبلغ قيمتها أربعة آلاف دينار كتأمينات مستردة حال الالتزام بالشروط والتعليمات الخاصة بالدعاية الانتخابية.

يذكر أن الأمانة أعلنت من خلال وسائل الإعلام سابقا عن الشروط والتعليمات التي حددتها لغايات تنظيم الدعاية الانتخابية في العاصمة خاصة فيما يتعلق بحركة المرور للمشاة والمركبات وعدم إعاقتها، والالتزام بالمحافظة على العناصر المعمارية للأبنية، وعدم استخدام أي نوع من الملصقات نهائياً في أي موقع كان، ومنع استخدام أي نوع من اللافتات المضاءة.
(بترا )

تابعو الأردن 24 على google news