jo24_banner
jo24_banner

القاء القبض على قاتل وعدد من المطلوبين

القاء القبض على قاتل وعدد من المطلوبين
جو 24 :

القت الاجهزة الامنية المعنية القبض على شخص لقيامه بقتل شخص آخر طعنا اثر خلافات مالية مع شقيق المغدور. واشار بيان اصدره المركز الاعلامي الامني اليوم الاربعاء الى ان العاملين في مديرية شرطة شمال عمان القوا القبض على شخص أقدم على طعن شخص آخر نتيجة خلافات مالية بين الجاني وشقيق المغدور.

واضاف البيان ان غرفة العمليات المركزية في مركز امن صويلح تلقت بلاغا يفيد بتعرض أحد الأشخاص للطعن أمام منزله في إحدى مناطق صويلح ،وبناء عليه وجد رجال الامن بمكان الحادث المصاب ملقى على الارض اثر طعنه باداة حادة وتم اسعافة الى أقرب مستشفى الا أنه فارق الحياة.

واضاف المركز الإعلامي أنه ونتيجة للبحث والتحري وجمع المعلومات تم القاء القبض على الجاني الذي اعترف بقيامه بالجريمة نتيجة خلاف مالي بينه وبين شقيق المغدور وأفاد أنه وقبل ارتكاب الجريمة توجه الى منزل المغدور سائلا عن الشقيق طالبا سداد دينه.

واضاف البيان ووفقا لاقوال الجاني فقد نشب خلاف بين الطرفين ومن ثم تطور الى عراك بالأيدي قام على اثره الجاني باحضار أداة حادة من مركبته وطعن بها المغدور، وتم تحويل القضية الى القضاء.

من جهة أخرى، تمكن الفريق الخاص في قيادة أمن إقليم العقبة من كشف غموض وملابسات قضية مقتل شاب ثلاثيني اثر تعرضه للطعن من قبل شخص آخر نتيجة خلاف آني نشب بينهما في الشارع العام وتم القاء القبض على الفاعل وتحويل القضية للقضاء.

وقال المركز الإعلامي أن العاملين في قسم نجدة مديرية شرطة جنوب عمان وأثناء قيامهم بفتح إحدى نقاط الغلق للبحث عن مطلوبين تمكنوا من القاء القبض على أحد الأشخاص الخطرين جداً والمسجل بحقه أربعة طلبات قضائية منها ثلاثة طلبات سرقة وواحدة للتنفيذ القضائي بعد أن أبدى مقاومة شديدة انتهت بإلقاء القبض عليه وسيتم تحويله للقضاء.

كما تمكن فريق من بحث جنائي مديرية شرطة جنوب عمان وبإسناد من دوريات النجدة العاملة في الاختصاص من القاء القبض على أحد المطلوبين والمسجل بدرجة خطير جداً والذي يوجد بحقه العديد من الأسبقيات الجرمية ولديه 25 طلبا قضائيا بعد مداهمة منزله فجراً حيث أبدى المطلوب مقاومة شديدة لرجال الأمن العام انتهت بإلقاء القبض عليه ويجري ألان التحقيق معه وسيتم تحويله للقضاء.

تابعو الأردن 24 على google news