jo24_banner
jo24_banner

هيفا وهبي وعاصي الحلاني في حفلة لم يشهد مثلها لبنان

هيفا وهبي وعاصي الحلاني في حفلة لم يشهد مثلها لبنان
جو 24 : شهدت بيروت حفلة لم تشهد مثلها منذ فترة طويلة في إحدى أكبر صالات البيال من تمظيم شركتي "آي غروب و"أم آر سفن" وكان الفارس العربي عاصي الحلاني والنجمة الكبيرة هيفا وهبي بطلا هذه الحفلة .
ولأول مرة يشهد حفل ليلة رأس السنة إقبالاً وصل الى حوالي ألف وستمائة شخص ، وكان قد تم إعداد مسرح الحفل على يد كبار المصممين والمهندسين مع شاشة "ليد" عملاقة وصلت مساحتها الى 150 متراً.
الفنانة هيفا وهبي قدّمت إستعراضاً عالمياً مع مجموعة من الراقصين الفرنسيين، الذين أحضرتهم قبل أسبوعين من الحفل مع مهندس خاص للإضاءة والصوت. وقدّمت هيفا وهبي عرضاً غنائياً راقصاً لم يسبق له مثيل ولم تقدّمه فنانة إستعراضية من قبل.
الفارس عاصي الحلاني بدوره أحضر معه فرقة فولكلورية يزيد عدد أعضائها عن العشرين تناوبوا على تقديم الرقصات الفولكلورية والدبكات المتنوّعة على الأغاني التي قدّمها بمختلف اللهجات والألوان الموسيقية. وقد قدّم عاصي اللبناني والعراقي والبدوي والبوب ومختلف ألوان الغناء الذي يحتويه أرشيفه الكبير من الأغاني المتنوّعة.
كما منح الفائز بلقب "ذا فويس" المغربي مراد البوريكي واللبناني ميرو أحد أعضاء فريقه في البرنامج الشهير فرصة تقديم أغانيهم في الحفل، وقد حققا حضوراً ملفتاً ، وقدّمت عازفة الكمان اللبنانية ديفانيسا، وصلة عزف أمتعت بها الحضور .
تابعو الأردن 24 على google news