2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحباشنة يفتح النار على الحكومة والنواب: المعايطة ونائب الفساد يديرون الجلسات بالغمزة

الحباشنة يفتح النار على الحكومة والنواب: المعايطة ونائب الفساد يديرون الجلسات بالغمزة
جو 24 :
الأردن 24 - مالك عبيدات - فتح النائب صداح الحباشنة النار على الحكومة وبعض أعضاء مجلس النواب الذين اتهمهم بالتآمر على المصلحة العامة وتهريب نصاب الجلسات كلّما اشتدّ الخطب وارتفعت سخونة الجلسات الرقابية أو حاول هو طلب الحديث من رئاسة المجلس.

وأضاف الحباشنة لـ الاردن24: "وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة يدير الجلسات من تحت الطاولة ويحرّض النواب (بالغمز) على افقاد الجلسات نصابها بشكل يحرمني من التحدث تحت القبة حول الأرقام التي بحوزتي عن زيادة الضرائب والاسعار على المواطنين، واليوم سهّل أحد النواب الذين يتحدثون دائما عن وجود الفساد بالرغم من كونهم أحد أعمدته مهمة الوزير المعايطة".

ولفت الحباشنة إلى أن رئيس اللجنة المشكلة لمراقبة التزام الحكومة بعدم رفع الأسعار، النائب نصار القيسي، أبلغه بأن الحكومة لم تزوده بالأرقام الحقيقية لمقدار رفع الضرائب والرسوم، مشيرا إلى أن "هناك زيادات تمت على بعض السلع باكثر مما اعلنت الحكومة ولا نعلم اين تذهب هذه الاموال".

وقال الحباشنة: "نحن نرفض أن تدير عصابة البلد، الحكومة تحصّل من الزيادة الاخيرة على المحروقات 70مليون دينار، وعندما همّ النواب بالحديث عنها جرى تهريب النصاب حتى لا أتمكن من الحديث تحت القبة". منتقدا في ذات السياق عجز الحكومة عن ادارة مختلف الملفات، إلى جانب عملها على "ارهاب المجلس حتى لا يتمكن من الحديث بأي شيء يهمّ الوطن ويصبّ في المصلحة الوطنية".
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير