jo24_banner
jo24_banner

"الرخاء " تلتقي عدد من رجال الاعمال

الرخاء  تلتقي عدد من رجال الاعمال
جو 24 :

استقبل رئيس جمعية الرخاء لرجال الاعمال فهد طويلة ومجموعة من أعضاء مجلس الادارة والمدير التنفيذي للجمعية ما يزيد عن(20) من رجال الأعمال الأردنيين في مقر الجمعية الثلاثاء.

وتحدث أ. فهد طويلة رئيس الجمعية عن اهداف وغايات الجمعية والتي تأسست عام 1997م وتهدف إلى أن يكون لهذا التجمع دور وأُثر ايجابي في تنمية الحياة الاقتصادية في بلدنا العزيز وكذلك تنمية الفوائد المشتركة لأعضاء الجمعية .

وأكد أ.فهد طويلة أن هدف جمعية الرخاء لرجال الاعمال باستمرار هو تقديم خدمات متميزة للأعضاء والمجتمع الاردني وان فعاليات وأنشطة الجمعية موجهة لخدمتهم على الدوام.

و أوضح السيد رئيس الجمعية اليات عمل الجمعية من خلال اللجان المختلفة كاللجنة الاقتصادية واللجنة الاجتماعية ولجنة المعلومات والتدريب ولجنة المراقبة ولجنة العلاقات العامة و أيضا لجنة رجال الأعمال الشباب لإيماننا بأن دور الشباب هو دور أساسي وواعد ولنقل الخبرة للجيل القادم . كما تحدث عن المشاريع التجارية التي انبثقت عن الجمعية داخليا وخارجيا والتي ساهمت بها الجمعية او اعضائها .

وتحدث أ. طويلة بأن ألجمعية حققت عدة إنجازات على المستوى المحلي والدولي وبتنفيذ فعالية اقتصادية سنوية حيث تم افتتاح معرض الرخاء التجاري الدولي ألأول سنة 2011 التي شارك فيه العديد من الدول العربية والأجنبية و تم خلال المعرض عمل لقاءات التجارة البينية بين اعضاء الجمعية وعدد من رجال ألأعمال من عدة دول عربية وأجنبية . كما تم التنويه بلقاءات التجارة البينية بين أعضاء الجمعية والتي كان اخرها في اوائل شهر 4/2012 وذلك في فندق زمزم .

بعد ذلك رد أعضاء مجلس الادارة على استفسارات الاخوة الضيوف حول عدد من المسائل وكيفية الانتساب وأمور تهم المنتسب والجمعية.

تابعو الأردن 24 على google news