jo24_banner
jo24_banner

تحذيرات من مخاطر قد تلحق بالمسافرين عبر الجسر العربي.. والشركة: المدير لا يتعاطى مع الاعلام

تحذيرات من مخاطر قد تلحق بالمسافرين عبر الجسر العربي.. والشركة: المدير لا يتعاطى مع الاعلام
جو 24 :
رفض مدير عام شركة الجسر العربي كاظم طاهر هاشم التعليق على تقارير صحفية تحدثت عن تأخر بواخر الشركة المتجهة إلى نويبع من العقبة وبالعكس، وذلك بالرغم من الشكاوى العديدة المتعلقة بعدة سلبيات يجدها المسافرون وعلى رأسها التأخير وعدم وجود مرافق واستراحات تليق بالركاب.

واكتفى هاشم بعد محاولات عديدة من قبل صحفيين حاولوا الحصول منه على توضيح لأسباب التأخير أن قال بأنه "لا يريد أي إزعاج"، فيما أجاب موظفون مسؤولون الأردن 24 بالقول إن "هاشم لا يتعاطى مع الاعلام".

وتقارير صحفية، يؤكد مسافرون على بواخر الجسر العربي ان التأخير يحدث على معظم القطع البحرية التابعة لشركة الجسر العربي للملاحة البحرية، ما يحملهم تكاليف جديدة ويضطرهم للسفر جوا.

وشكا مسافرون شبهات قيام الشركة بتحميل البواخر أكثر من طاقتها الاستيعابية في ظل غياب المراقبة الرسمية في البلدين الاردن ومصر ما قد يعرض حياتهم للخطر.

كما لفت مسافرون الى أن حالة من الفوضى تحدث يومياً داخل محطة ميناء الركاب وكذلك على الجانب المصري في نويبع، وتتمثل بتدفق المسافرين من "عبارات” الجسر العربي للتعرف على حقائبهم واضطرارهم للتسلق على مقطورات نقل الأمتعة، ما يعرض المسافرين للخطر ويؤدي ربما إلى إتلاف الحقائب في ظل غياب الرقابة من عمال الميناء على الرغم من تواجدهم.
تابعو الأردن 24 على google news