jo24_banner
jo24_banner

مليون دولار للاجئين السوريين من الجالية المسلمة في استراليا

مليون دولار للاجئين السوريين من الجالية المسلمة في استراليا
جو 24 :

تسلمت منظمة الإغاثة الإسلامية عبر العالم في الأردن شيكا بمليون دولار، تبرعات من الجالية المسلمة في استراليا للمساهمة في دعم اللاجئين السوريين في الأردن.

جاء ذلك خلال زيارة وفد استرالي للأردن امس للتعبير عن تضامن المجتمع الاسترالي المسلم مع اللاجئين السوريين، والمساهمة في المساعدات الإنسانية، والاطلاع على الجهود الجارية ومشاريع الدعم من الإغاثة الإسلامية في الأردن.

وذكر بيان صحفي صادر عن المنظمة اليوم الخميس أن الوفد الذي ضم عددا من المشايخ برئاسة مفتي القارة الاسترالية، الدكتور سالم إبراهيم والرئيس التنفيذي للإغاثة الإسلامية هناك عبد القادر معاذ، زار عددا من الأسر السورية في مخيم الزعتري، وعددا من الجرحى السوريين في المستشفى الإسلامي،مثلما التقى الوفد علماء من وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.

والإغاثة الإسلامية عبر العالم، منظمة غير حكومية تأسست في بريطانيا عام 1984 وتتمتع بعضوية استشارية بالمجالس الاجتماعية والاقتصادية للأمم المتحدة، وموقعة على مبادئ السلوك المهني التابع للصليب الأحمر والمنظمات غير الحكومية بشأن إغاثة الكوارث، ولها اكثر من ثلاثين فرعا في العالم من ضمنها الأردن.
(بترا )

تابعو الأردن 24 على google news