jo24_banner
jo24_banner

شاهد...كيف أشاد مواطنون عرب بـ"أبو إيفانكا" بعد الضربة الصاروخية على سوريا

شاهد...كيف أشاد مواطنون عرب بـأبو إيفانكا بعد الضربة الصاروخية على سوريا
جو 24 :

أشاد بعض المواطنين العرب على حساباتهم الخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي، بالرئيس الامريكي دونالد ترامب بعد الهجوم الصاروخي على قاعدة جوية للجيش السوري.

ووفقا لشبكة "BBC" الإخبارية، أن مواطني بعض الدول العربية الذين عبروا عن شكرهم للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قاموا بتسميته بـ"أبو إيفانكا" أو "أبو إيفانكا الأمريكي" كتعبير عن احترامهم له، وقام أخرون بنشر صور له بلحية وعليها بعض الكتابات باللغة العربية.

وأشار مستخدمي مواقع التواصل إلى أن الرئيس الأمريكي الحالي يتميز عن الرئيس السابق أوباما، كونه يحترم كلمته وينفذ وعوده، كما أنه لا يخشى معارضيه.

في المقابل، لم يتفق بعض الأميركيين، مع رأي بعض الأشخاص العرب، وأطلقوا ردا عليهم على تويتر هاشتاغ #AmericaIsOverParty (حفلة نهاية أمريكا). معبرين عن خوفهم أنه بعد الهجوم الصاروخي على سوريا، ستبدأ حرب واسعة النطاق، وسيكون عليهم للذهاب للخدمة العسكرية، بحسب موقع "لينتا.رو".

يذكر أن في ليلة الـ 7 من أبريل/ نيسان بناء على أوامر من الرئيس الأمريكي ترامب، قامت القوات الأمريكية بتوجيه ضربة صاروخية لقاعدة جوية للجيش السوري. وقبل ذلك، اتهمت واشنطن دمشق باستخدام الغازات السامة خلال الهجوم الذي وقع في محافظة إدلب يوم 4 أبريل/ نيسان ما أسفر عن مصرع عشرات الأشخاص.

 
 
  • شاهد...كيف أشاد مواطنون عرب بـأبو إيفانكا بعد الضربة الصاروخية على سوريا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير