2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

Orange الأردن مشغّل الاتصالات الحصري لقرية الراحة ضمن مشروع مرسى زايد في العقبة

Orange الأردن مشغّل الاتصالات الحصري لقرية الراحة ضمن مشروع مرسى زايد في العقبة
جو 24 :

وقعتOrangeالأردن مؤخراً اتفاقية لتزويد مشروع قرية الراحة،أولى المناطق السكنية الخاصة في مرسى زايد التابع لشركة إيجل هيلز الأردن، بخدمات الاتصالات بشكل حصري.ووقع الاتفاقية من جانبOrangeالأردن، رئيسها التنفيذي،جيروم هاينك، فيما وقعها من جانب إيجلهيلز الأردن، رئيسها التنفيذي، معالي المهندس علاء البطاينة،وبحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات فيOrangeالأردن، المهندس سامي سميرات ونخبة من الطرفين. وتم التوقيع في موقع قرية الرحة في العقبة.

وبموجب الاتفاقية، ستقومOrangeالأردن بتزويد قرية الراحة بباقة متكاملة من خدماتالإنترنتوتبادل البيانات عالي السرعة، فضلاً عن تغطية شبكة الخلوي، وذلك بهدف تسهيل عملياتها وأعمالها، بما يتيح لها الارتقاء بخدمة سكانها وضيوفها.

وتوفر قرية الراحة نمط حياة مجتمعي متكامل لسكانها وضيوفهم، من خلال مجموعة من المرافق والخدمات، المعززة بمساحات خضراء منتشرة في مختلف أرجاء قرية الراحة. وتضم الوحدات السكنية التي تتألف منها قرية الراحة مزيجاً متميزاً من أكثر من 100 فيلا وشبه فيلا، بالإضافة إلى أكثر من 300 شقة سكنية. وتتوزع في أرجاء قرية الراحة مرافق تضم حديقة ترفيهية تمتد على مساحة 13 ألف متر مربع، تشتمل بدورها على برك سباحة، ومنزلقات مائية، وملعب متعدد الاستخدامات، فضلاً عن المنطقة المخصصة للنزهات والشواء، هذا بالإضافة إلى نادٍاجتماعي يمتد على ثلاثة طوابق ويضمّ في رحابه نادياً صحياً وتراساً خارجياً وبركة سباحة ومطعماً فيه صالة تنفيذية خاصة بالسكان والضيوف.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التفيذي لـOrangeالأردن، جيروم هاينك: "سعداء لإضافة قرية الراحة إلى قائمة زبائننا المتنامية، الأمر الذي يأتي للبناء على شراكتنا المثمرة مع إيجل هيلز الأردن التي بدأناها العام الماضي. ربط الزبائن بكل ما يهمهم يقع في صميم استراتيجيتنا الخمسية "Essentials 2020"، خاصة في ظل العصر الرقمي الجديد الذي نلتزم خلاله تجاه مواصلة مساندة زبائننا في التحول الرقمي ضمن أعمالهم، وذلك من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات المتطورة لتتناسب مع احتياجاتهم المؤسسية للارتقاء بأعمالهم والبقاء في الصدارة ضمن قطاعاتهم."

ومن جانبه، قالالرئيس التنفيذي لـ إيجلهيلز الأردن، معالي المهندس علاء البطاينة: "مع كل مشاريعنا الفاخرة في جميع أنحاء المملكة، نلتزم بمواصلة العمل جنباً إلى جنب مع المؤسسات الرائدة لتزويد مجتمعاتنا بالخدمات المتكاملة وذات الجودة العالية، خاصة مع مضينا قدماً نحو استكمال قرية الراحة هذا العام. وعلى طريق عملنا بمنهجية تتجاوز الميزات غير المسبوقة في أنماط الحياة المجتمعية الفريدة التي نقدمها في مشاريعنا، جاء تعاوننا معOrangeالأردن لحرصنا على خدمة مالكي الوحدات السكنية لدينا بشكل أكثر شمولية وأعلى جودة عبر تزويدهم بخدمات اتصالات لا تضاهى.

أما المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات فيOrangeالأردن، المهندس سامي سميرات، فقد قال: "يحمل توقيعنا لهذه الاتفاقية أهمية كبيرة كوننا نواصل عبرها وضع خبرتنا أمام مختلف المشاريع الجديدة في أنحاء المملكة ومنها مشاريع قطاع السياحة والضيافة. من خلال توفيرنا للأدوات الفريدة الموجهة لزبائننا من القطاع المؤسسي وقطاع الأعمال في مختلف المجالات، فقد أصبحنا شريكالاتصالات الموثوق به للعديد من المشاريع في قطاع الفندقة، والذي يلبي متطلباتهم المتنوعة كل على حدة، وذلك من خلال توفير الموارد المتقدمة التي تمكنهم من خدمة السكان والضيوف بنجاح أكبر."

ومنذ إطلاق خطتها الاستراتيجية الخمسيةEssentials 2020، ظلتOrangeالأردن تواصل تركيزها بشكل خاص على تعزيز الابتكار والنمو في جميع قطاعات الأعمال. ومع باقة متكاملة من خدمات الاتصالات المصممة لتناسب الأفراد والشركات، فإنOrangeالأردن تسعى إلى بناء شراكات طويلة الأمد مع كبرى المؤسسات في جميع أنحاء المملكة، وتزويد زبائنها من القطاع المؤسسي بكل ما هو ضروري لهم ومساندتهم في تنمية أعمالهم، هذا إلى جانب المشاركة في دفع عجلة النمو الاقتصادي على المستوى الوطني.


تابعو الأردن 24 على google news