2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حيدر الزبن يدلي بإفادته امام المدعي العام حول اسطوانات الغاز التابعة لمصفاة البترول

حيدر الزبن يدلي بإفادته امام المدعي العام حول اسطوانات الغاز التابعة لمصفاة البترول
جو 24 :
مالك عبيدات - علمت جو24 أن مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس، الدكتور حيدر الزبن، قد أدلى اليوم بإفادته أمام مدعي عام عمان عبدالله أبو الغنم حول قضية صمامات اسطوانات الغاز التالفة.

وشوهد الزبن اليوم في المحكمة أثناء ادلائه بإفادته وبحوزته اسطوانات الغاز التي تحفظت عليها المؤسسة بعد تلقيها عدة شكاوى من المواطنين تؤكد وجود خلل وتلف في صمامات الاسطوانات تهدد سلامة مستخدميها.

ومن المنتظر أن يمثُل المدير التنفيذي في شركة مصفاة البترول الاردنية، عبدالكريم العلاوين، أمام المدعي العام للاستماع إلى أقواله في القضية بعد أن تم الاستماع لأقوال الدكتور حيدر الزبن.

وكانت جو24 انفردت بخبر تحويل مدير شركة مصفاة البترول إلى القضاء اثر ضبط مؤسسة المواصفات والمقاييس اسطوانات غاز عليها صمامات تالفة، فيما سارعت الشركة إلى نفي الخبر.

وأكد نقيب أصحاب محطات الوقود السابق، فهد الفايز، أن مصفاة البترول الأردنية هي الجهة الوحيدة التي تتحمل مسؤولية أي خطأ فني في اسطوانات الغاز وصماماتها وصلاحيتها وتركيبها، لافتا إلى أن الموزع والمواطن ليس لهما اية علاقة بذلك.

وأضاف الفايز لـ الأردن 24 أن من واجب المصفاة اجراء فحوصات دورية للاسطوانات والصمامات والتأكد من أنها ليست قديمة إضافة إلى خلوّها من أية عيوب.
 
تابعو الأردن 24 على google news