jo24_banner
jo24_banner

حل جديد لزيدان لعلاج مشاكله الدفاعية

حل جديد لزيدان لعلاج مشاكله الدفاعية
جو 24 :

يواجه زين الدين زيدان مشاكل دفاعية في ظل تعرض الثنائي بيبي ورافائيل فاران للاصابة حيث من المنتظر انتهاء موسم البرتغالي بينما سيغيب الفرنسي لقرابة الشهر.

 

ويزيد من متاعب زيدان امكانية غياب سيرجيو راموس عن لقاء سانتياغو برنابيو في دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ في حال تلقيه بطاقة صفراء في أليانز أرينا مساء الأربعاء المقبل كما يهدد ناتشو فيرنانديز بالغياب عن لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة في حال تلقيه البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم أمام سبورتنج خيخون.

ويفكر زيدان في تحويل البرازيلي الشاب كاسيميرو لمركز قلب الدفاع لكنه في نفس الوقت لا يرغب في خسارة اللاعب في الوسط بسبب قدرات الدفاعية والبدنية الكبيرة.

 

ووفقا لماركا يخطط المدرب الفرنسي للاعتماد على لاعبى أكاديمية النادى فى الفترة المقبلة حيث أجرى اتصالات مع سانتياجو سولارى مدرب الفريق الثانى للبحث عن البدائل.

ونصح سولاري مدرب الكاستيا رفيقه السابق في ريال مدريد زيدان بمتابعة مردود اللاعب ماريو هيرموسو صاحب الـ21 عاما والذى كان معارا الموسم الماضى لنادى بلد الوليد كما هناك فكرة آخرى تتمثل في اللاعب النمساوى فيليب لينهارت والذي تواجد في فترة التحضير للموسم الجديد كما شارك في كأس ملك اسبانيا هذا الموسم.

 

ويمتلك زيدان خيار ثالث وهو خافي سانشيز أو راموس الجديد في فريق شبابريال مدريدوكذلك هناك الشاب أليكس سالتو 17 عامًا.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير