jo24_banner
jo24_banner

"الطباع" و"شويكة" يبحثان التعاون بين "المهندسين" ووزارة الاتصالات

الطباع وشويكة يبحثان التعاون بين المهندسين ووزارة الاتصالات
جو 24 :

أعربتوزيرالاتصالاتوتكنولوجياالمعلوماتوتطويرالقطاعالعاممجدشويكةعناعتزازهابالتعاونمعنقابةالمهندسينالأردنيين.
وأكدتخلاللقاءجمعهاالثلاثاءبنقيبالمهندسينالمهندسماجدالطباعحرصهاعلىالنظرودراسةجملةالمطالبالتيتقدمتبهاالنقابة،مبينةأنوزارةالاتصالاتدورهاالأساسيتسهيلالاجراءاتوتمكينالجهاتالراغبةبالتطورفيمجالالاتصالاتوالأتمتة.
وأوضحتشويكةأهميةانجازمشروعالربطالالكترونيبينالمؤسساتالمختلفةبمايرفعويحسنمنبيئةالأعمالومخرجاتها.
منجانبهقالم.الطباعإنالنقابةتحرصعلىالتشاركيةفيالعملجنباإلىجنبمعالمؤسساتفيالقطاعينالعاموالخاصبمايخدمالوطنوالمواطنومهنةالهندسة.
وأشارإلىأنالنقابةتحرصعلىالتعاونالمشتركبينالمؤسستين،علىرأسهاايجادفرصتدريبوتشغيلللمهندسينفيمجالاتالاتصالاتوتكنولوجياالمعلوماتفيالأسواقالمحليةوالخارجية.
ولفتإلىضرورةالعملعلىتحسينمخرجاتالتعليمالهندسيبمايتواءممعالثورةفيتكنولوجياالمعلوماتوالتطورالذييطرأبشكلمستمرعلىعلومالهندسةسعيالتلبيةأسواقالعملداخلوخارجالمملكة.
منجانبهناقشرئيسلجنةالاتصالوقضاياالمهندسينعضومجلسالنقابةالمهندسدرويشالمجاليملف مطالب المهندسين العاملين في القطاع العام وبشكل خاص العلاوة الفنية والاجازاتمندونراتبللمهندسينالعاملينفيالقطاعالعاموقضية المهندسين العاملين على نظام الخدمة المدنية،ومدىامكانيةايجادبرامجتدريبيةمشتركةلهم.
بدورهأكدأمينعامالنقابةالمهندسمحمدأبوعفيفةأنتوجهالنقابةللربطالالكتروني بين الجهات المشتركة كأمانة عمان والدفاع المدني مع النقابةيأتيفياطارسعيهالتبسيطالاجراءاتوتقليلالتكلفةوزيادةجودةالمخرجات،مشيراإلىأنالمشاريعتتطلبتعاونبينالشركاء.
وأكدم.أبوعفيفةكذلكحرصالنقابةعلىتدريبوتطويرالمهندسينمنخلالمركزتدريبمتخصص،معرباعنأملهبتعزيزالتعاونمعوزارةالاتصالاتفيهذاالمجال.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير