jo24_banner
jo24_banner

استعدادات "الامانة" لمواجهة الحالة الجوية

استعدادات الامانة لمواجهة الحالة الجوية
جو 24 : غسان الجريري - أكدت أمانة عمان ان "60"فريقا ميدانيا من كافة المناطق والدوائر ذات الإختصاص جاهزة للتعامل مع الحالة الجوية والمتغيرات التي ستطرا خلال الايام المقبلة حسب تقارير دائرة الارصاد الجوية.

وقال المدير التنفيذي للطرق في الأمانة المهندس عبدالرؤوف الروابدة ان كوادر الأمانة على أتم الأستعداد للتعامل مع الظروف الجوية من خلال غرفة الطوارئ الرئيسية ( تلاع العلي ) وغرفة طوارئ راس العين ، وغرف الطوارئ في المناطق التابعة للأمانة.

وأشار الى ان تعامل كوادر الامانة مع الظروف الجوية الحالية هو ضمن حالة الطوارئ ( الخفيفة ) وتتغير الى متوسطة او قصوى بحسب تطور الحالة الجوية.

وتدعو امانة عمان المواطنين للاتصال على ارقام الطوارئ التالية ( 5359970 ، 5359971 ) قفز آلي اذ يتم استقبال عشر ملاحظات في وقت واحد لأستقبال كافة ملاحظات المواطنيين سيما المتعلقة بحالة الطقس. وكان رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني تفقد جاهزية الكوادر والأليات في غرفة الطوارئ الرئيسية واطلع على خطة الطوارئ التي حددتها مديرية الطرق في الامانة للتعامل مع الحالة الجوية ، داعيا الى التعامل على وجه السرعة مع اي ملاحظة يتم رصدها من خلال الفرق الميدانية او من خلال اتصالات المواطنين.
تابعو الأردن 24 على google news