2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وقفة احتجاجية لشركات الحج والعمرة ..والاوقاف:نسعى لتحسين الخدمة وخفض الاسعار

وقفة احتجاجية لشركات الحج والعمرة ..والاوقاف:نسعى لتحسين الخدمة وخفض الاسعار
جو 24 :
مالك عبيدات - تعتزم شركات الحج والعمرة تنظيم وقفة احتجاجية في الساعة الحادية عشرة صباح الاحد اثر قيام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بانشاء شركة للحج والعمرة تنافس الشركات القائمة وتخلق نوعا من الاحتكار من قبل الوزارة.

وقال الناطق الاعلامي باسم شركات الحج والعمرة كمال ابو ذياب ان الشركة مكونة من مدير صندوق الحج والعمرة وسكرتير وزير الاوقاف وشخصين اخرين للاستئثار على عطاءات الوزارة بنقل الحجاج والمعتمرين ما سيؤدي الى تصفية الشركات الاخرى وتسريح العاملين فيها.

واضاف ابوذياب ل الاردن 24 ان الشركات خاطبت رئيس الوزراء لوقف القرار وانهاء هذه القضية مع الوزارة التي اصبحت تتغول على الشركات وناقلي الحجاج والمعتمرين وتغامر باموال مستثمري صندوق الحج بعيدا عن روح المنافسة.

من جانبه قال الناطق الاعلامي في وزارة الاوقاف انس صويلح ان تأسيس الشركة جاء كخطوة لخدمة المواطنين وتخفيف الاعباء المالية عنهم بعد تقديم شركات الحج والعمرة اسعار مرتفعة على المواطنين .

واضاف صويلح ل الاردن24 ان انشاء الشركة عزز روح المنافسة بين الشركات حيث قامت الشركات بتخفيض اسعارها مباشرة بعد انشاء الشركة والاعلان عنها .

وقال ان الشركات قامت خلال موسم الحج الماضي بارتكاب عدد كبير من المخالفات وقامت ببيع فيزا الاداريين والمرافقين باسعار مرتفعة ما استدعى توجيه المخالفات وتغريم هذه الشركات بمبالغ مالية كبيرة بعد العودة من مكة المكرمة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير