2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

Orangeالأردن تستضيف فعاليات مؤتمر مطوّري فيسبوك F8)) في عمّان

Orangeالأردن تستضيف فعاليات مؤتمر مطوّري فيسبوك F8)) في عمّان
جو 24 :

استضافتOrangeالأردن مؤخراً فعالياتمؤتمر مطوّري فيسبوك السنويF8)التي عُقدت من خلال بث حي ومباشر من مدينة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا يومي 18 و19 من شهر نيسان الحالي. وقامتOrangeالأردن باستضافة اليوم الأول من الفعالية في منصتهاBIGالكائنة في مبنىGrowفي مجمّع الملك حسين للأعمال. ووقع الاختيار علىOrangeالأردن، كونها شركة رائدة في بيئة الأعمال الناشئة في مدينة عمان التي تم اختيارها مع 45 مدينة لبث فعاليةF8، فضلاً عن استضافة الحدث الذي ناقش عناوين مهمّة مقدّمة من قبل مؤسس شركة الفيسبوك مارك زوكربيرج وفريق القيادة العالمية للشركة، هذا ومنحت الفعالية المحليّة الفرصة للمطوّرين والشركات للعمل معاً لاستكشاف مستقبل التكنولوجيا وتبادل الخبرات والأفكار.

هذا وقامتOrangeالأردن باستضافة الفعاليةبرعاية وحضور معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير تطوير القطاع العام، السيدة مجد شويكة، لمساعدة المطوّرين المحليين وتعريفهم بالطريقة التي يرتبط بها الفيسبوك بالعالم عن طريق المنتجات والابتكارات.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التفيذي لـOrangeالأردن، جيروم هاينك: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف فيOrangeالأردن هذا الحدث المهم والتعليمي في منصةBIGللمرة الأولى في الأردن، حيث يجمعنا هدف مشترك مع شركة الفيسبوك، وهو ربط الناس بكل ما يهمهم أينما تواجدوا وبأي وقت، وبأفضل نوعية. ويتماشى دعمنا لهذا الحدث مع خططنا لتسهيل معرفة أحدث التطوّرات التكنولوجية محلياً والموجودة في جميع أنحاء العالم، وذلك للمساهمة في نمو الاقتصاد ورفاهية الأردنيين، وسد الفجوة الرقمية في المملكة."

هذا وتلتزمOrangeالأردن بالاستمرار بدعم مؤتمرات وفعاليات مثلمؤتمر مطوّري فيسبوكF8))تماشياً مع استراتيجيتها الخمسيةEssentials2020، والتي تركّز على تطوير قطاع التكنولوجيا، وانبثاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية المؤسسية، والتي من أهم محاورها أن تكون شركة موثوقة ودليلاً في العالم رقمي، بهدف البقاء في الصدارة في العالم الرقمي الذي يتقدم بسرعة فائقة.


  • Orangeالأردن تستضيف فعاليات مؤتمر مطوّري فيسبوك F8)) في عمّان
  • Orangeالأردن تستضيف فعاليات مؤتمر مطوّري فيسبوك F8)) في عمّان
تابعو الأردن 24 على google news