jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع الطلب على المشتقات النفطية بسبب الظروف الجوية

ارتفاع الطلب على المشتقات النفطية بسبب الظروف الجوية
جو 24 :

قال نقيب أصحاب محطات المحروقات وتوزيع الغاز فهد الفايز أن محطات المحروقات شهدت يوم أمس ارتفاعا في الطلب على المشتقات النفطية من المواطنين لشراء مستلزماتهم من المشتقات في ظل انخفاض درجات الحرارة.
وبين الفايز في حديث لـ الرأي « أن معدل الطلب على مادة الكاز أرتفع عن مستواه الطبيعي خلال اليومين الماضيين, حيث بلغت الكمية بنحو 1231 ألف طن مقارنة ب 700 – 750 خلال اليومين الماضين. في حين أرتفع الطلب على مادة البنزين أوكتان 95 من 422 ألف طن ليوم أمس مقارنة مع 389 ألف طن خلال أمس الأول, كما شهد البنزين أوكتان 90 ارتفاعا بلغ 37000 ألف طن مقارنة مع 3400 ألف طن لنفس الفترة.
كما شهدت كميات الطلب على مادة الغاز المنزلي ارتفاعا , وصل نحو 30 ألف أسطوانة, حيث بلغت نسبة الطلب على الغاز أمس حوالي 150 ألف أسطوانة, مقارنة مع 120 ألف أسطوانة أمس الأول, في حين ارتفعت نسبة الطلب على مادة الكاز حيث بلغت يوم أمس بنحو 6300 ألف طن مقارنة مع 5180 ألف طن خلال أمس الأول.
كما بين الفايز بأن هناك تنسيقا وتعاونا مستمرا مع مسؤولي مصفاة البترول الأردنية لتزويد المحطات باحتياجاتها من الوقود ومن دون توقف
وأكد الفايز بأنه لا توجد أي مشاكل تذكر حول وجود أي نقص في الوقود لوجود متابعة ميدانية من النقابة لمعالجة أي مشكلة ممكن حدوثها
وأضاف الفايز أن النقابة على استعداد لتلقي شكاوى المواطنين وعلى مدار الساعة لغايات متابعاتها وحلها مع الجهات ذات العلاقة تفاديا لحدوث أي مشكلة في توفير المحروقات واسطوانات الغاز خاصة هذه الأيام .
(الراي )

تابعو الأردن 24 على google news