2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

13 مشروع تخرج مبتكر لطلبة جامعة الشرق الاوسط في قطاعات خدمية

13 مشروع تخرج مبتكر لطلبة جامعة الشرق الاوسط في قطاعات خدمية
جو 24 :

أنجز طلبة في جامعة الشرق الاوسط مؤخرا مشاريع مبتكرة وخلاقة في مجال الحملات الدعائية لقطاعات خدمية.
وقدم طلبة في كلية العمارة والفنون قسم التصميم الجرافبكي 13 مشروع تخرج، حازت جميعها على الموافقة من قبل لجنة تضم محكمين وأعضاء هيئات تدريسية، بحسب رئيس القسم الدكتور طارق سالم، الذي بين أن المشروعات وهي عبارة عن حملات دعائية لمشروعات افتراضية توزعت على قطاعات عديدة منها التأمين وحماية الاثار والجمعيات.
وقال الدكتور سالم إن هذه المشروعات تندرج ضمن مجال التسويق ومن أبرزها مشروع حماية الاثار في الوطن العربي من السرقة، ويهدف لتعريف المجتمعات بآثار هذه الظاهرة ، ويفترض هذا المشروع انشاء منظمة عربية تعنى بحماية الاثار.
وأضاف :" من المشاريع المبتكرة مشروع حمعية الاخاء للاقزام للتعريف والتي تهدف إلى التعريف الفئة وانهم أناس طبيعيون وأن ختلفت أشكالهم.
بقية المشاريع تنوعت لتشمل مجالات جديدة في المجتمع ومنها افتراض الحاجة لتسويق شخصيات (قناة ديزني لاند) الذي يتكون من ستة بوسترات، أو انشاء شركة تمور والتعريف بفائدها وحتى الطيران كان له نصيب في التسويق.
وحازت المشاريع على إعجاب المحكمين من أعضاء الهيئات التدريسية، كونها تؤشر لتمكن الطلبة من فكرة وهدف تصميم حملات دعائية لمنظمات وجمعيات ذات أهداف خدمية على المجتمع.

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير