2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الذايدي يتألق في الأردن الذي لا يحبّه بشار الأسد - فيديو

الذايدي يتألق في الأردن الذي لا يحبّه بشار الأسد  فيديو
جو 24 :
حازت حلقة برنامج "مرايا" الجديدة بعنوان "الاردن الذي لا يحبه بشار" والذي يقدمه الاعلامي السعودي اللامع، مشاري الذايدي، عبر قناة العربية، على اعجاب الأردنيين الذين رأوا أن الاعلامي السعودي أنصف المملكة الأردنية الهاشمية قليلا في ظلّ هجمات النظام السوري الاعلامية المتكررة على المملكة.

وقال الذايدي إن الأردن من الدول الرشيدة، على عكس النظام السوري الذي يعتبر من نجوم "الضلال العربي"، ولذا فعندما نرى النظام السوري الذي يدار من حرس الثورة الايراني والضباط الروس والمليشيات يتحدث عن الاستقلال فإن ذلك يعتبر من "المضحكات المبكيات".

وفي معرض استغرابه من اساءة النظام السوري للمملكة، قال الذايدي: "ذلك النظام الذي يُدار من ميليشيات وجماعات وضباط وحرس الخميني لا بدّ أن لهم تعريفات خاصة بهم للكلمات والمصطلحات التي نعرفها، مثل (الاستقلال، الكرامة، الوطن)، هي ذات الكلمات لكن لديهم تعريف خاص بها".

وأضاف: "الاردن دولة عربية واقعية مسؤولة، تحملت ثمن الارهاب في سوريا، وتتحمل فاتورةً مكلفةً في ايواء اللاجئين السوريين الذين تسبب بشار بهروبهم الى مشارق الارض ومغاربها".

وقال الذايدي: "صحيح، الاردن ليس مستقلا إذا كان بشار يعني بذلك أن تكون المملكة ضالعة في قتل الشعب السوري وتهجيره، واذا كان يعني ان يظلّ الاردن صامتا يتفرج على الحريق ولا يشارك باخماده".
تابعو الأردن 24 على google news