jo24_banner
jo24_banner

"ألف ليلة وليلة" أول مسلسل 3D بالدراما المصرية

ألف ليلة وليلة أول مسلسل 3D بالدراما المصرية
جو 24 :

يعد مسلسل (ألف ليلة وليلة) أول عمل 3D يدخل به المخرج طارق العريان سوق الدراما المصرية هذا العام، ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، وتشارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من فناني السينما والتليفزيون، وتدور أحداثه في نطاق القصة الشهيرة (ألف ليلة وليلة) الذي عرض منذ سنوات طويلة في الإذاعة، ثم بعد ذلك يعرض هذا العام على شاشات التليفزيون من خلال رؤية جديدة.

ويأتي على رأس الفنانين المشاركين في بطولة مسلسل (ألف ليلة وليلة) دنيا سمير غانم التي تقوم بتجسيد شخصية شهرزاد ويقف أمامها بشخصية شهريار الفنان الأردني إياد نصار فيما تلعب الفنانة زينة دور دنيا زاد .

وتلعب الفنانة غادة عبد الرازق دورا صعبا من خلال شخصية النوامة، وهي شخصية مليئة بالشر والانتقام، ويشاركها في أدوار الشر أيضا الفنان محمد فهيم ويلعب دور الساحر، وتظهر أيضا الفنانة اللبنانية نيكول سابا بشخصية الساحرة .

وتجسد الفنانة سوسن بدر شخصية حية طيبة لا تحب أن تؤذي أي شخص، وتظهر من خلال الشخصية بـ"لوك" ملفت للأنظار، حيث تظهر رأسها بطريقة الجرافيك، بينما يجسد الفنان عمرو عبد الجليل شخصية زعيم العصابة الشهيرة على بابا والأربعين حرامي.

وسيقوم الفنان صبري فواز بشخصية الوزير جعفر، ويجسد كل من الفنان عزت أبو عوف والفنان رامي غيط شخصيتي (مقروض وكهلان).

مسلسل (ألف ليلة وليلة) إخراج طارق العريان ومن تأليف محمد أمين راضي وديكور محمد عطية، واستعانت الشركة المنتجة له بخبراء ماكياج أتراك، وصممت ملابسه المصرية منى التونسي ومدير تصويره هو مازن المتجول ومن إنتاج شركة كي فيلم. العربية

تابعو الأردن 24 على google news