jo24_banner
jo24_banner

ما النتائج التي ستقودنا لمباراة فاصلة في إنجلترا بين فرق القمة؟

ما النتائج التي ستقودنا لمباراة فاصلة في إنجلترا بين فرق القمة؟
جو 24 :
يدخل الدوري الإنجليزي الممتاز في أسبوعه الأخير وسط تنافس شرس على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد المركزين الثالث والرابع.

مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 75 نقطة، ويأتي خلفه ليفربول برصيد 73 نقطة، ثم آرسنال برصيد 72 نقطة ، مما يجعل الجولة الأخيرة ملتهبة لمعرفة هوية المتأهلين إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


ويبدو أن الدوري الإنجليزي ربما يشهد حالة تاريخية بإقامة مباراة فاصلة لتحديد هوية المتأهل إلى دوري الأبطال بسبب وجود إمكانية لتساوي ناديين على الأقل في كل شيء (عدد النقاط، فارق الأهداف، عدد الأهداف المسجل، عدد الأهداف المستقبلة ).

صحيفة ديلي ميرور وضعت لائحة كاملة تشرح الاحتمالات لإمكانية إقامة مباراة فاصلة.

1- ليفربول وآرسنال سيتواجهان في مباراة فاصلة لتحديد هوية المتأهل الرابع إلى دوري الأبطال في حالة واحدة، تلقي ليفربول الهزيمة أمام ميدلزبره 0-2 وتعادل آرسنال مع إيفرتون بنتيجة 1-1.

2- ليفربول ومانشستر سيتي سيتواجهان في مباراة فاصلة لتحديد صاحب المركز الثالث المؤهل مباشرة لدور المجموعات من دوري الأبطال في حال واحدة، ليفربول يهزم ميدلزبره 3-0 والسيتي يتعادل مع واتفورد بنتيجة 3-3 .

3- مانشستر سيتي وآرسنال سيتواجهان في مباراة فاصلة لتحديد صاحب المركز الثالث أو الرابع في حال تلقى السيتي الهزيمة بنتيجة 0-4 وفاز المدفعجية بنتيجة 1-0 .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير