2024-08-27 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وظيفتان شاغرتان بـ3 الاف دينار - رابط

وظيفتان شاغرتان بـ3 الاف دينار  رابط
جو 24 :

أعلنت رئاسة الوزراء عن وظيفتين قياديتين ضمن شروط ومعايير محددة، الشاغران هما "امين عام المجلس الصحي العالي" و"مدير عام دائرة شراء الموحد"، براتب 3000 دينار تقريبا لكل منهما.

وقالت رئاسة الوزراء إن متطلبات إشغال وظيفة امين عام المجلس الصحي العالي، بكالوريوس الصيدلة أو الطب أو أي تخصص ذي علاقة، والإضافية الماجستير أو الدكتوراه في الصيدلة، وحدد 14 مهمة ومسؤولية لها.

وأضافت الخبرات العملية الأساسية 15 سنة خبرة عملية منها 10 سنوات في مجال العمل، و7 سنوات خبرة في وظائف قيادية أو إشرافية، اما الخبرات الاضافية خبرة في مجالات العمل ذات العلاقة بالدواء .

اما وظيفة مدير عام دائرة شراء الموحد، فان المؤهلات العلمية الأساسية بكالوريوس الصيدلة أو الطب أو أي تخصص ذي علاقة، الإضافية الماجستير أو الدكتوراه في الصيدلة، وحدد 15 مهمة ومسؤولية لهذا المنصب.

والخبرات العملية الأساسية 15 سنة خبرة عملية منها 10 سنوات في مجال العمل 7 سنوات خبرة في وظائف قيادية أو إشرافيه، والإضافية خبرة في مجالات العمل ذات العلاقة بالدواء إدارة التغيير وإدارة الموارد البشرية الإدارة المالية بما فيها إعداد الموازنة والمراقبة المالية الفاعلة.


تابعو الأردن 24 على google news