jo24_banner
jo24_banner

النسور: لا تناقض بين دفاعنا عن تراب الأردن وبين حبنا لفلسطين

النسور: لا تناقض بين دفاعنا عن تراب الأردن وبين حبنا لفلسطين
جو 24 :

اكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ان ابناء المخيمات في الاردن شريحة مهمة من شرائح مجتمعنا الاردني لها نفس الحقوق وعليها نفس الواجبات مشددا على ان انتماءهم وولاءهم للاردن وقيادته لا يعني على الاطلاق انتقاصا من ولائهم وحبهم لفلسطين.
وقال رئيس الوزراء خلال لقائه في المركز الثقافي الملكي صباح أمس وجهاء ورؤساء واعضاء لجان الخدمات واللجان الاستشارية للمخيمات في المملكة « كلنا اردنيون وفق الدستور الاردني ويجب ان تكون توجهاتنا وقراراتنا موحدة تجاه عملية الاصلاح والتطوير المنشود في وطننا العزيز «.
واضاف « لا تناقض بين حبنا ودفاعنا عن تراب الاردن وبين حبنا لفلسطين بل ان هذين الامرين يتكاملان ويتعاظمان « متسائلا من الذي يريد ان يجرد الفلسطيني من حبه لفلسطين؟.
واعرب رئيس الوزراء عن تقديره لوجهاء واهالي المخيمات الذين توافدوا من جميع المخيمات في المملكة حتى وصل عددهم الى نحو 500 شخص رغم الظروف الجوية للمشاركة في هذا اللقاء الذي يهدف الى التحاور والتشاور بشان كيفية المساهمة في تجاوز التحديات التي تفرضها المرحلة القادمة.
ونبه رئيس الوزراء الى المصائب والاخطار التي احاطت بامتنا مؤكدا ان لا قوة في العالم تستطيع ان تتدخل في شعب ما دام متوحدا ومتفقا على الاساسيات والمنطلقات حتى وان اختلف على الطرق والوسائل والفرعيات.
(بترا )

تابعو الأردن 24 على google news