2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نيسان ماكسيما 2017 الراحة والفخامة بين يديك

نيسان ماكسيما 2017 الراحة والفخامة بين يديك
جو 24 :

وفّر صانع السيارات الياباني نيسان مجموعة من موديلات السيارات الجذابة، والتي جاءت من ضمنها  مكسيما 2017 (مراجعة مفصلة) وذلك بفضل تصميمها المنخفض والمنحوت بدقة فائقة، فضلاً عن خطوطها المنسابة بروعة، تتفرد مكسيما بديناميكية هوائية جانبية مذهلة. تأمّل الضوء وهو ينساب بأناقة حول رفارف العجلات الرشيقة ليثبت أنّ مكسيما ليست مصممة لتتحدى الرياح فحسب، بل لتحاكي شغاف القلوب.

وتتميز السيارة بوجد مصابيح دائرية بنقنية الليد، كما تمتاز ألوان مكسيما وهى الأحمر القاني والبرونزي المطروق ولاذان استخدمت فيهما تقنية صبغ النانو حيث يكون يكون لون الصبغ مطحون عشر مرات و بالتالي يكون أنعم من الطلاء العادي والنتيجة هي لمعان غير مسبوق.

أماعن تصميم خلفية السيارة فيوجد أيضًا مصابيح ليد تُبرِز المصابيح الخلفية ، بينما السيارة الرياضية ذات الأربعة أبواب أو "4DSC" تتفرد بالمصابيح الرائعة في كلٍ من المقدمة والمؤخرة.

كذلك صممت ماكسيما 2017 بعجلات من الالمونيوم المتين الخفيف بمقاس 18 بوصة، كما جاء التصميم الداخلى بنفس روعه الشكل الخارجى للسيارة.

حيث تتميز سياره نيسان مكسيما بمقاعد رياضيه فى تمنحك راحة تامة حيث تم تصنيع المقاعد من جلد الكانتارا الفاخر،مع وجود فتحه سقف بانورامية مزدوجة لا توجد كلمة تصفها سوى أنها ضخمة، لأنها تمتد فوق المقاعد الخلفيه فتجعل المرافقين يستمتعوا بجمال السماء دون اى عوائق.

عندما تقوم بوضع مفاتيح التحكم في موقعها، تجعلك مكسيما على تواصل مع مقصورة القيادة بصورة لامثيل لفاعليتها فالتصميم العملي لناقل الحركة، وقرص التحكم في شاشة العرض، ومفتاح نظام القيادة الرياضي كلها مجمعة في مكان واحد يسهل الوصول إليه، ليكون التحكم في الأداء من اسهل مايكون .

وقد جاءت نيسان ماكسيما 2017 في ثلاث فئات هي:

- ماكسيما S

 

فئه من فئات سيارات "نيسان" تمتلك هذه السياره 6 اسطوانات لزياده الدفع وتوليد قوه قصوى تصل لـ300 حصان ويكون سعه المحرك بها 3500 وتعتمد هذه السياره على البنزين كنوع للوقود

تتميز بوجود مقاعد أماميه من النوع القياسى ، وتكون مكسوه بافرش المخمل لزياده الراحه والجمال، مع وجود عددات سرعه ملونه اقل مايقال عنها انها "فائقه الجمال"

اما عن امتيازتها الساحره فتتمتع هذه السياره بتكنولجيا هائله ، شاشه مقاس 8 انش،نظام مراقبه ضغط الكفرات ، منفذ يو اس بي و منفذ اي بود ، بلوتوث ،خاصية تشغيل المحرك بلمسة زر مع امكانية تشغيل المحرك عن بعد.

-ماكسيما SV

سياره نيسان مكسيما sv مصمم بها مؤشرات انعطاف LED مدمجة بالمرايا الخارجية المصابيح الامامية لزياد الرؤيه للسائق ، مع وجود سقف بنورامى، مع مقاعد رياضيه مكسوه بالجلد ويكون مقود القياده بها من الجلد

-ماكسيما SR

تتمتع هذه السياره بعده انظمة رائعة لراحة السائق وزياده الامان، فإنها تمتاز بوجود نظام تنبيه عند الاصطدام مع نظام تنبيه السائق ، ولتثبت للعالم اجمع ان هذه السياره من روائع السيارات يوجد بها شاشة الرؤية الشاملة مع نظام كشف الأجسام المتحركة،وأيضا وجود حساسات خلفيه أمامية.

فهذه السياره تمتاز بمظهر خارجى مثير ولمناسبه هذا المظهر تم تصميم عجلاتها من جنوط من الألمونيوم مقاس 19 انش، مع مرايا خارجية قابلة للتعديل مع ذاكره.

يوجد بهذه الفئه امكانية التحكم بحركة المقود للامام والخلف، امكانية التحكم بحركة المقود للاعلى والاسفل، مع وجود عده انظمه لراحه السائق والمرافقيين وأهمهم، نظام ترفية صوتي نوع بوز مع مكبرات صوت عدد 11،ستارة خلفية كهربائية، نظام إقصاء الضوضاء، نظام تحسين الصوت النشط،نوافذ كهربائية في الأمام تتمتع بخاصية الفتح أو الإغلاق الكامل آلياً بلمسة زر، مثبت سرعة ذكي، نظام تعليق امامي رياضي.

وأخيرا، فإذا اذا كنت من هواة الموديلات الأقدم من نيسان ماكسيما في السعودية فإنه فيمكنك متابعة " نيسان اكسيما حراج " لمزيد من صفقات الشراء.

 
تابعو الأردن 24 على google news