jo24_banner
jo24_banner

كوادر واليات الأمانة تواصل فتح شوارع العاصمة "صور"

كوادر واليات الأمانة تواصل فتح شوارع العاصمة صور
جو 24 :

باشرت منذ ساعات الصباح الاولى " 73 " آلية تابعة لأمانة عمان الكبرى العمل على فتح شوارع العاصمة الرئيسية والفرعية، وباشراف وتوجيهات مباشرة من رئيس لجنة الأمانة المهندس عبد الحليم الكيلاني الذي تفقد بجولات ميدانية متكررة شوارع العاصمة.

ووفقا لمدير دائرة صيانة الطرق المهندس احمد خريسات فإن الاليات توزعت بين اليات نوع "جريدر، لودر، كاساحات ثلوج " ، مشيراً الى أن هناك نحو 35 الية أخرى جاهزة تحت الطلب حال اقتضت الحاجة.

وبين ان الاليات تعمل من خلال "35" مسار من خلال مركزي طوارىء تلاع العلي ورأس العين ، حيث يتم العمل على فتح الشوارع الرئيسية أول باول .

وحول الشوارع الفرعية أكد المهندس خريسات أن اليه فتحها من خلال "30" مجموعة موزعة على مناطق الأمانة .


الأمانة تتعامل مع "500" ملاحظة منذ بدء المنخفض الجوي

تعاملت كوادر أمانة عمان منذ بدء الاحوال الجوية السائدة مع ما يزيد عن "500" ملاحظة تلقتها من خلال غرف العمليات الرئيسية، منها نحو "200" ملاحظة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتمثلت الملاحظات التي تم معالجة اغلبها ويجري العمل على البقية في إغلاق انفاق ، انهيار اسوار ، وتدفق مياه امطار على المنازل (طوابق التسوية) نتيجة لتعطل مضخات الغاطسة بالابنية او عدم توفرها.

وكانت أمانة عمان أعلنت حالة الطوارىء القصوى منذ يوم أمس للتعامل مع الظروف الجوية السائدة.

ودعت الأمانة المواطنين الى عدم الخروج بالمركبات الا للضرورة القصوى وذلك تجنباً لإعاقة عمل الاليات، مؤكدة انها تستقبل كافة ملاحظات المواطنين على ارقام الطوارىء التالية ( 5359970 ، 5359971 ) قفز الي، وعلى مدار الساعة.


..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news