jo24_banner
jo24_banner

النائب هنطش: أقف ضد التطبيع.. ولم أكن أعلم أن صاحب الصورة صهيوني

النائب هنطش: أقف ضد التطبيع.. ولم أكن أعلم أن صاحب الصورة صهيوني
جو 24 :
مالك عبيدات - قال عضو كتلة الاصلاح النيابية موسى هنطش انه ليس نادما على مشاركته في مؤتمر روما الأخير والذي كان بحضور صهاينة، معتبرا أن ما فعله به هو عمل وطني يخدم الوطن وأبناء قطاع غزة، حيث أخذ النواب تعهدا من دولة الكيان الصهيوني بعدم وقف مشروع محطة التحلية المزمع انشاؤها في قطاع غزة لتزويد المواطنين بالمياه المحلاه.

واضاف ابو هنطش ل الاردن24 " ان الانسان يجتهد وهذا بطبيعة الحال قابل للصواب والخطأ وانا اقف ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني وقدمنا خلال المؤتمر الذي شاركت فيه الدول المطلة على البحر الابيض المتوسط بما فيها الكيان الصهيوني عدة قضايا وملفات وطنية وكانت كلمات النواب المشاركين تعري الكيان الصهيوني" .

وقال انه عندما توجه الى المؤتمر لم يكن يعلم ان هناك وفدا صهيونيا يشارك في المؤتمر، واضاف "تعرضت خلال الفترة الماضية الى هجوم لاذع واطلب من الجميع عدم النظر الى النقطة السوداء على الورقة البيضاء وكان الوفد يضم 11 عضوا من مجلس النواب وكلهم ضد التطبيع " .

وفيما يتعلق بالصورة التي التقطت له مع احد اعضاء الوفد الصهيوني قال انه لم يكن يعلم ان هذا الشخص من الوفد الصهيوني، وجاء بطريقة عفوية لالتقاط صورة تذكارية معي دون ان انتبه لذلك.
تابعو الأردن 24 على google news