jo24_banner
jo24_banner

العراق في النصف النهائي على حساب الكويت

العراق في النصف النهائي على حساب الكويت
جو 24 : بلغ المنتخب العراقي المربع الذهبي بعد فوزه على الكويت بهدف لصفر ، في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس الخليج ” خليجي 21″ .

منتخب العراق كان الطرف الافضل منذ بداية اللقاء ، من خلال الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب ، وكان اكثر جرأة في تهديد مرمى خصمه ، علماً ان الفرص كانت قليلة في الشوط الاول.

المنتخب الكويتي كان البادئ في الفرص عبر تسديدة من المهاجم ناصر ، لكن نور صبري كان لها في المرصاد ، واستفاد منتخب اسود الرافدين من تحركات المحترف في السويد احمد ياسين والسفاح يونس محمود ليتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين ، بعدما استلم الاخير كرة طويلة بحنكة قبل ان يلعب عرضية حاول نواف الخالدي حارس الكويت ابعادها لكنه لم يستطيع في ظل تدخل الحمادي لتدخل الكرة في المرمى.

دفاع الاخضر تميز بالتماسك بقيادة سلام شاكر ، وكان سداً منيعاً امام تحركات بدر المطوع والعنزي ويوسف ناصر لينتهي الشوط الاول بتقدم اسود الرافدين.

الشوط الثاني استمرت فيه سيطرة العراق ، وسط تحرك بسيط من قبل الكويت و لكن جميع المحاولات لم تثمر عن شيء، وفي الدقيقة السادسة والثمانين ، كاد يوسف ناصر ان بدرك التعادل للكويت عبر تسديدة صاروخية من خارج المنطقة الا ان العارضة تصدة لها لتجد الكرة طريقها نحو خارج المرمى.

ورغم جميع محاولات الازرق في نهاية الوقت الاصلي الا ان الدفاع العراقي كان له في المرصاد ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للعراق وبالتالي التأهل الى المربع الذهبي خلف منتخب الامارات.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير