2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

متحف السيارات الملكي وشركة زين ينظمان احتفالا بمناسبة عيد الاستقلال

متحف السيارات الملكي وشركة زين ينظمان احتفالا بمناسبة عيد الاستقلال
جو 24 :

بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الـ71، نظم متحف السيارات الملكي وبالتعاون مع شركة زين احتفالاً كبيرا يوم الخميس 25 أيار 2017.

وتضمن الاحتفال العديد من الفعاليات والفقرات الترفيهية لجميع أفراد العائلة، من ضمنها فقرات الاحتفال عرضا لفرقة موسيقات الأمن العام، وفرقة الأمانة للتراث الشعبي، بجانب فقرة الأسئلة والأجوبة التي قدمتها إذاعة القوات المسلحة هلا إف إم في بث مباشر وتم خلالها توزيع العديد من الهدايا القيمة المقدمة من متحف السيارات الملكي وشركة زين.

وعبر الاهالي عن سعادتهم بهذا الاحتفال وابتهاجهم لتمكنهم من قضاء يوم مميز مع عائلاتهم وأطفالهم في هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلب جميع الأردنيين والتي يحتفل بها متحف السيارات الملكي سنويا.

وجاءت فكرة إنشاء متحف السيارات الملكي في العام 2003، تنفيذاً للرؤية الملكية السامية وذلك تخليداً لذكرى جلالة المغفور له -بإذن الله- الملك الحسين بن طلال (طيب الله ثراه) الذي كان معروفا عنه ولعه وشغفه بالسيارات.

ويعرض المتحف السيارات الملكية التي عاصرت تلك الفترة، حيث يستذكر الزائر مباشرة تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية، ويسترجع المراحل والأحداث التي مرت بها البلاد آنذاك. ويعرض المتحف أيضا مجموعة من السيارات الحديثة التي تنتمي لزمننا الحالي وتمثل عهد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم. يفتح المتحف ابوابه للزوار يوميا من الساعة العاشرة صباحا، وحتى السابعة مساءا، ما عدا يوم الثلاثاء العطلة الاسبوعية للمتحف.


تابعو الأردن 24 على google news