jo24_banner
jo24_banner

الزميل ضيف الله الزبن في ذمة الله

الزميل ضيف الله الزبن في ذمة الله
جو 24 :
نعى نقيب الصحفيين الأردنيين الزميل راكان السعايدة، وأعضاء مجلس النقابة، ببالغ الحزن والأسى الزميل الصحفي ضيف الله الزبن من أسرة وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الذي انتقل إلى جوار ربه مساء أمس الاثنين إثر نوبة قلبية عن عمر يناهز الخمسين عاما.

واستذكر السعايدة وأعضاء المجلس، مناقب الفقيد والذي كان مثالا للتفاني والاخلاص بعمله والحريص على اشاعة روح الزمالة، حيث تميز الفقيد بمكارم الاخلاق والمحافظة على قيم المهنة واخلاقياتها فكان نموذجاً للصحفي المعطاء والمتمسك بقيمه في كل شأن.

وأكد المجلس أن رحيل الزميل الزبن خسارة كبيرة لزملائه في المهنة.

وأعرب نقيب الصحفيين ومجلس النقابة، عن تعازيهم الحارة لأسرة الفقيد وذويه، وللزملاء في وكالة الانباء (بترا) والأسرة الصحفية الأردنية، داعين المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما نعى رئيس مجلس إدارة وكالة الانباء الاردنية (بترا) وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني، ومدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) فيصل الشبول، الزميل الصحفي الزبن، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى إثر نوبة قلبية مساء امس الاثنين عن عمر يناهز خمسين عاما.

وأعرب الدكتور المومني عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد وذويه وزملائه، داعيا الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته.

واستذكر الشبول مناقب الزميل الفقيد الذي التحق بأسرة (بترا) منتصف التسعينيات ويشغل سكرتير تحرير رئيس فيها، حيث كان مثالا في التفاني بالعمل والمهنية والزمالة ومكارم الاخلاق والتواصل مع زملائه، داعيا المولى عز وجل، ان يتغمد الزميل الزبن بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وسيشيع جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر يوم اليوم في منطقة نتل بمحافظة مأدبا.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير