jo24_banner
jo24_banner

لاقونا : أمسية رمضانية اسلامية مسيحية بروح المواطنه و الوحده

لاقونا : أمسية رمضانية اسلامية مسيحية بروح المواطنه و الوحده
جو 24 :
اقامت شركة جوت لتنظيم المؤتمرات و الحفلات أمسية رمضانية اسلامية مسيحية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتزامنا مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال بحضور عدد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية ورجال الدين والصحفيين والإعلامين الأردنيين والعرب، حيث شملت هذه الأمسية الرمضانية عددا من الكلمات الترحيبية وعرضا مسرحيا وفقرات فنيه.

وافتتح جيسون مدير فندق آيبس كلمة برمضان كريم و كل عام و انتم بخير باللغة العربية ورحب بالحاضرين من شخصيات المجتمع المحلي و تمنى لهم ان يقضوا أوقات سعيده في هذه الأمسية و خصوصاً في شهر رمضان المبارك و أشاد بالتعاون المشترك مع شركة جوت لتنظيم المؤتمرات وقدم شرحاً تفصيلياً عن الفندق و الخدمات التي يقدمها للنزلاء من حُسن الاستقبال وكافة متطلبات الراحة .

فيما قالت غادة موسى أيوب الرئيس التنفيذي لشركة جوت لتنظيم المؤتمرات منظمة هذه الامسية بكلمتها التي رحبت بإسمها و نيابة عن أعضاء مجلس إدارة شركة جوت باللحاضرين , قائلتاً نحن نجتمع اليوم بروح المواطنة والالفة و المحبة والوحدة الوطنية على أرض الهواشم، أردنيين و عرب و تحت راية قائد الوطن سيدنا أبي الحسين كما رحبت بسماح الشيخ مصطفى الزبون والمطران فينذكتوس والدكتور كامل ابو جابر مدير المعهد الملكي للدراسات الدينية وزير الخارجية سابقاً وبالحاضرين من شخصيات المجتمع الأردني و العربي و الصحفيين و الإعلاميين الحاضرين متمنيتاً للجميع السلام والامان وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل .

وابدت أيوب عميق شكرها وتقديرها لإدارة فندق آيبس ممثله بالمدير العام جيسون لما قدموه من خدمات مميزة وحسن استقبال لإنجاح هذه الأمسية الرمضانية .

كما القى الشيخ مصطفى محمد عليان الزبون كلمة بالامسية الرمضانية حيا من خلالها قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والشعب الأردني و كل العرب المقيمين على ارض المملكة مشيداً بدور الأردن في المحافل العربية والدولية وحرصه على الاحترام الاديان حرمت المقدسات وفي مقدمتها المسجد الاقصى .

و قال الامنيوس موسى باجس نيابة عن المطران فينذكتوس مطران الروم الأرثوذكس في الأردن عبر عن سعادته و اخذ الاردن انموذجاً للعيش المشترك في الأردن بين الاديان الاسلامية و المسيحية، مشيدا بوحدة الشعب الأردني بكافة دياناته و قومياته كما ذكر الامنيوس موسى الوثيقة العمرية التي اصبحة دستوراً يحتذى به على مر العصور ودليل على احترام الاديان والطوائف .

بدوره رحب الدكتور كامل ابو جابر بهذه اللفتة الوطنية لتعزيز روح المواطنة والاخوة في الاردن العزيز على قلوبنا جميعا، و نحن نتفيأ ظلال القدس على مقربة من مدن الاردن و ينشرح صدرنا لما نشاهده ، نشيد بالدور الهاشمي في حماية المقدسات الاسلامية و المسيحية في فلسطين و بخاصة القدس و كنيسة المهد .

فيما قدمت فرقة وطن اف ام عرضا مسرحياً كوميدياً تناولت فيه ما يدور في الشارع الاردني و متطلبات الحياة بطريقة كوميديه.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير