2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وزيرة التنمية الاجتماعية توعز بالبحث عن مبنى لإيواء الاحداث في الجنوب

وزيرة التنمية الاجتماعية توعز بالبحث عن مبنى لإيواء الاحداث في الجنوب
جو 24 :
أوعزت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطّوف البدء بالبحث عن مبنى ليتم تخصيصه لإيواء الاحداث الواقعين في نزاع مع القانون ضمن اقليم الجنوب.

جاء ذلك خلال مأدبة الافطار الرمضانيّه التي اقامتها الوزارة لمنتفعي مركز الكرك للرعاية والتأهيل بمحافظة الكرك وسط حضور من مؤسسات المجتمع المدني وابناء المجتمع المحلّي والجمعيات الخيرية بالمنطقة، وذلك بهدف رسم البسمة والفرحة على وجوه منتفعي المركز خلال شهر رمضان الفضيل وبحضور أمين عام الوزارة عمر حمزة.

ورحّب مدير المركز راجح التخاينة بالحضور، معتبراً ان هذه المأدبة بمثابة فرصة أوجدت حالة من التجانس والتراحم مع المنتفعين وهو ما تسعى الوزارة الى تحقيقه للوصول الى خدمه ايوائيّه مثلى يرقى بها المركز لخدمة منتفعيه.

والتقت لطوف المنتفعين واستمعت الى موظفي المركز ولبعض الامور التي ستساهم بخدمة المركز وموظفيه ومنتفعيه، ومن ثمّ تناولت معهم مأدبة الافطار، مثمنة المستوى المتقدّم الذي وصل اليه المركز كمركز ايوائي يضم منتفعين من كافة محافظات المملكة للنهوض بالمستوى المطلوب الذي تسعى الوزارة الى تحقيقه.

وعبّر الحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم لراعي الحفل ولكادر المركز على الرعاية والتأهيل الذي يحظى به منتفعي المركز والذي يهدف الى رعاية شؤون المنتفعين والاستماع الى مطالبهم، مؤكدين تعزيز ادوارهم الفاعلة لمساندة المركز بكافة المستويات.بترا
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير