2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المهندسون الزراعيون: جيشنا العربي.. كلنا معك

المهندسون الزراعيون: جيشنا العربي.. كلنا معك
جو 24 :

أكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في تصريح صحافي حول الأحداث التي تدور على الحدود الشمالية للمملكة " أننا في نقابة المهندسين الزراعيين نقف جميعا بكل فخر وعزة مع جيشنا الاردني العربي في الدفاع وحماية اردننا الحبيب من كل من تسول له نفسه العبث به او التطاول عليه . 

و قال نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة " أننا ننظر بعين القلق إلى الاحداث التي تدور على حدودنا الشمالية لكننا ننام ونحن مطمئنوا القلوب ثقة و إيمانا بجنودنا المرابطين على خط النار في شمال البلاد".

 و شدد ابو غنيمة على أننا في الاردن رسالتنا واضحة أننا جميعا بأرواحنا و اجسادنا فداء لهذا الوطن, نقف بكل ما أوتينا من قوة خلف جيشنا العربي يدنا بيده, وزندنا بزنده دفاعا وحماية لهذه الأرض المباركة التي أقسم أهلها ان تظل أرضا آمنة مطمئنة مهما بلغت التضحيات". و ذكر نقيب المهندسين الزراعيين أننا في نقابة المهندسين الزراعيين ننظر إلى أن الأوطان تحمى حدودها باصطفاف الشعب وراء جيشه, 

وبقدرته على توحيد وتمتين جبهته الداخلية والحفاظ على مقدرات الوطن وحمايتها من الفاسيدن والعابثين, إن المهندسين الزراعيون يؤمنون أن عظم الأوطان بعظم التضحيات التي تبذل حماية لها, ونحن لن نبخل على هذا الوطن بشيء, كان لنا في الرخاء ونحن له في الشدة بكل ما نملك وما اوتينا من قوة".

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير