jo24_banner
jo24_banner

تظاهرة استفزازية للمغتصبين قرب أم الفحم

تظاهرة استفزازية للمغتصبين قرب أم الفحم
جو 24 :

تضاربت الأنباء مساء أمس الأحد 13/1/2013 حول نية قطعان المغتصبين من اليمين المتطرف بقيادة باروخ مارزل، بتنظيم تظاهرتهم الاستفزازية والعنصرية الثلاثاء القادم على مدخل قرية مصمص المتاخمة لمدينة أم الفحم والواقعة على شارع 65.

من جانبه، أكد طه اغبارية – عضو اللجنة الشعبية – في القرية، النبأ الذي تحدثت عنه وسائل إعلام الاحتلال مساء الأحد، حيث أن الشرطة لم تبلغ أهل القرية عن ذلك بصورة رسمية، موضحاً أن اللجنة سيكون لها الخبر اليقين الاثنين.

وقال اغبارية أن أهالي مصمص سيعقدون اجتماعاً طارئاً مساء الاثنين لبحث الخطوات اللازمة لمواجهة هذه الزيارة العنصرية والرد سلمياً على المتطرفين الذين يطالبون بترحيل العرب من بيوتهم وأرضهم .

وكان قبل نحو أسبوعين قد تقدم عضوا الكنيست "ميخائيل بن آري" و "ارييه إلداد" بطلب للشرطة للسماح لهم بتنظيم مظاهرة لنشطاء اليمين المتطرف في قرية مصمص، وعلى اثرها أقامت اللجنة الشعبية في مصمص سلسلة خطوات احتجاجية عبر عقد اجتماعات وتنظيم تظاهرة أمام الشرطة، وطالبوا فيها الشرطة بتحمّل مسؤولية عواقب هذه الزيارة في حال سمحت لمارزل وزمرته بالتظاهر .

وعقّبت شرطة الاحتلال على هذه الأنباء أنها ما زالت حتى هذه الساعة تفحص جميع الإمكانيات، وسيكون القرار النهائي حتى ظهر الاثنين .
(فلسطين الان )

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير