2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة الشرق الاوسط تبحث أوجه التعاون مع جمعية العون الصحي

جامعة الشرق الاوسط تبحث أوجه التعاون مع جمعية العون الصحي
جو 24 :

أكد رئيس جامعة الشرق الاوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم حرص الجامعة على دعم المشاريع الخيرية وعلى أهمية التكافل الاجتماعي بين شرائح المجتمع لمساعدة المحتاجين، جاء ذلك خلال استقباله لرئيس جمعية العون الصحي الدكتور يعرب العجلوني.


وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والجمعية بما يعزز ويساهم في العمل الخيري وفي مشاريع الجمعية، وأثنى الدكتور سليم على الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية في مساعدة المحتاجين ومد يد العون لهم في كافة المجالات وخاصة في المجال الصحي.


وقال الدكتور سليم أن الجامعة تعمل على توطيد أواصر التعاون بينها وبين الجمعيات والمنظمات الصحية بشكل خاص مشددا على أهمية التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ايمانا منها بأهمية خدمة المجتمع المحلي وتنمية مفهوم العمل التطوعي لدى الطلبة.
وعلى صعيد متصل أقامت الجامعة بالتعاون مع جمعية العون الصحي يوما طبيا مجانيا في منطقة الاغوار والبقعة بالاضافة الى حملات سواعد الخير لتوزيع الطرود الخيرية في نادي اليرموك في البقعة.


وفي نهاية اللقاء تم تكريم جمعية العون الصحي من خلال تقديم درع الجامعة التذكاري تثمينا لجهود الجمعية المتواصلة في خدمة المجتمع المحلي .
يذكر ان جمعية العون الصحي الاردني شريك تنفيذي مع المفوضية العليا لشؤون اللاجئين تعمل بدعم من منظمة الصحة العالمية ووزارة الخارجية الامريكية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير