2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سيناريو انتقال سيبايوس إلى ريال مدريد يزلزل برشلونة

سيناريو انتقال سيبايوس إلى ريال مدريد يزلزل برشلونة
جو 24 : سادت حالة من الاستياء الشديد، داخل نادي برشلونة الإسباني، بسبب قرب انتقال داني سيبايوس لاعب وسط ريال بيتيس إلى صفوف ريال مدريد.

وأشارت صحيفة"موندو ديبورتيفو"إلى أن هناك حالة من الصدمة الشديدة لدى مسؤولي البارسا تجاه سيبايوس، الذي أكد لهم رغبته في ارتداء قميص الفريق الكتالوني منذ أسبوع، ولكنهم فوجئوا بالأنباء التي تشير إلى أنه وقع بالفعل لريال مدريد، وسيتوجه إلى العاصمة الإسبانية لإجراء الفحص الطبي اليوم الإثنين.

وأضافت أن إدارة برشلونة تنتظر توضيحًا من سيبايوس حول السبب في تغيير قراره -حتى بعد انتقالهإلى صفوف الملكي-وأجرت محاولات للاتصال بلاعب ريال بيتيس يوم السبت، إلا أنهتجاهلها، ولم يرد على هاتفه.

وفي سياق متصل، ذكرت الصحيفة أن هناك آراء داخل إدارة النادي الكتالوني، تشير إلى أن لاعب ريال بيتيس استغل اسم برشلونة في الحصول على راتب أعلى من ريال مدريد، كما فسرت مجموعة أخرىموقفه، بأنفلورنتينو بيريزحذره من التوقيع للبلوجرانا، لأن سيبايوس سبق وأن كتب تغريدات يهاجم فيها إقليم كتالونيا، عندما كان عمره 15 سنة.

وأكدت أن ضياع صفقة سيبايوس خلفحالة من الغضب الشديد داخل النادي الكتالوني،لأن ذلك يعد تكرارا لسيناريو الفشل في ضمثيو هرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد، الذي أعلن رغبته في اللعب لبرشلونة، ثم قرر تغيير وجهته فجأة ليرتدي قميص الملكي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير