jo24_banner
jo24_banner

مسرح مواهب مهرجان صيف عمان يحظى بحضور جماهير كبير

مسرح مواهب مهرجان صيف عمان يحظى بحضور جماهير كبير
جو 24 :

في أجواء مفعمة بالحماسة والحيوية ، ومزيج من المتعة والترفيةلمهرجان صيف عمان" ، تتجة أذواق المواطنين إلى مسرح المواهب الذي أستحدثته إدارة المهرجان لأول مرة لأستضافة المواهب الصاعدة في فقرات غنائية وعروض فلكلورية أردنية . والتي ستدعمها الامانه وستبرزها في الفعاليات المستقبلية لها .

وفي أمسيةهي الثالثة من ليالي المهرجان أحيا الفنان الصاعد محمد مازن مساء أمس حفلا غنائيا على مسرح المواهب ، وشهد حضورا كثيفا من مواطني وزوار الأردن ، ولاقت الاغاني إعجاب الجمهور الذي واصل التصفيق الحار حتى ختام الحفل .

وقدم الفنان عدد من الاغاني الوطنية والرومانسية وبعض من أغانية الخاصة مثل " رنة صوتك " والأغنية الوطنية " أهل النخوة " التي أمتازت بوصف الأردن وشعبها وتغنت بقائد البلاد ، إضافة الى أغاني تراثية وعاطفية .

يذكر أن مهرجان صيف عمان هو الوحيد الذي يقدم نشاطات ترفيهية مجانية ذات جودة عالية للاردنيين والسياح بالاضافة الى أن المهرجان يلبي كافة الأذواق ، والتي تشمل الطابع الكرنفالي المنوع ، هذا بالإضافة إلى تعزيز مفاهيم المواطنة والانتماء من خلال بث الرسائل الإيجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار .


  • مسرح مواهب مهرجان صيف عمان يحظى بحضور جماهير كبير
  • مسرح مواهب مهرجان صيف عمان يحظى بحضور جماهير كبير
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير