jo24_banner
jo24_banner

توقيف 4 مواطنين بتهمة إقلاق راحة الوزير الكسبي!

توقيف 4 مواطنين بتهمة إقلاق راحة الوزير الكسبي!
جو 24 :

امل غباين - اقتادت الاجهزة الامنية مساء الاثنين اربعة مواطنين الى مركز امن الجويدة بسبب قيامهم باللجوء الى منزل وزير الاشغال العامة والاسكان يحيى الكسبي والشكوى له حول انقطاع الكهرباء عن منازلهم بشكل كلي فما كان منه الا ان قام "معالي الوزير" بتقديم شكوى ضدهم وجرى اقتيادهم من امام منزله "برجه العاجي" الى المركز الامني . المطلوب كان "ان يفهم هؤلاء الناس غلطهم، كيف يقلقون راحة الوزير على هذا النحو ، كيف يفكرون مجرد التفكير ان ازعاجهم للوزير سيحل اي مشكلة ؟" وفعلا وبعد سين وجيم وساعات من الاستجواب اخلي سبيلهم بعد ان كانت هذه الرسائل كلها قد وصلت .

احد هؤلاء الذين اقترفوا جريمة اقلاق راحة الوزير المواطن محمود سليمي شرح لـjo24 تفاصيل ما حدث قائلا " ان الكهرباء قطعت عن منطقة سكانهم الواقعة في تلعة الذهب/طريق المطار منذ يوم الاربعاء الماضي ما دفعهم للذهاب الى احد الاعلاميين "محمد الوكيل " الذي يسكن بمنطقة مجاورة لبث شكواهم فلم يجدوه فاضطروا للجوء الى وزير الاشغال العامة يحيى الكسبي كون منزله ملاصق لمنزل الاعلامي محمد الوكيل .

الكسبي استقبلهم واكد لهم بأنه سيعمل على التواصل مع شركة الكهرباء الا انه طلب منهم زيارته بمكتبه في الوزارة صباح اليوم فانصرفوا على امل لقائه صباحا.

ويقول السليمي انه وفور خروجهم من منزله تفاجأوا بدوريات نجدة قامت باعتقالهم دون ذكر الاسباب واقتيادهم الى مركز امن الجويدة حيث تم تأنيبهم وبشدة كونهم قاموا "بإزعاج" الوزير.

وتابع ان رجال الامن العام اخبروهم بأن الوزير اشتكى عليهم مدعيا انهم قاموا بإزعاجه وعليه تم استجوابهم لغاية الساعة الثالثة فجرا لحين وصول احد الشهود الزميل "هيثم الوكيل" الذي اكد انهم ذهبوا فقط لبث شكواهم دون التسبب بأي ازعاج.

احد رجال الامن وحسب السليمي قبيل الافراج عنهم قال لهم ما نصه:" شو بتفكروا حالكم رايحين لعند بياع خضرة هذا وزير اياكم توصولوا بيته مره ثانية هذا وزير شكلكم ما تعرفوا قيمة الناس ".

تابعو الأردن 24 على google news