2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بنك صفوة الإسلامي يطلق التطبيق الجديد للهواتف الذكية

بنك صفوة الإسلامي يطلق التطبيق الجديد للهواتف الذكية
جو 24 :
حرصاً منه على مواكبة أحدث التقنيات المتبعة في التكنولوجيا الحديثة، أطلق بنك صفوة الإسلامي التطبيق الجديد للموبايل والذي يتيح للمتعاملين الوصول إلى حساباتهم الشخصية والقيام بالعديد من المعاملات المصرفية دون الحاجة إلى مراجعة فروع البنك والانتظار للاشتراك والحصول على الخدمة المطلوبة.

ويمكن للمتعاملين الراغبين بالاشتراك بالخدمة لأول مرة الدخول لموقع البنك الالكتروني www.safwabank.com وتفعيل الاشتراك الذاتي بالخدمة من خلال الدخول إلى (الانترنت المصرفي) بكل سهولة ويسر. كما يتيح التطبيق الجديد الدخول إليه عن طريق بصمة الأصبع بالإضافة إلى خدمة إصدار حوالات فورية محلية وخارجية والتحويل ما بين الحسابات لمتعاملي البنك وخدمة إي فواتيركم E-Fawateercom وخدمة الاستعلام عن الأرصدة وطلب دفتر شيكات والعديد من المزايا الأخرى.

وقد جاءت هذه الخدمة انطلاقاً من إيمان إدارة البنك بضرورة تسهيل المعاملات المصرفية لجميع المتعاملين قدر الإمكان تطبيقاً لانتهاج البنك أعلى معايير التميز والجودة للخدمات المقدمة لمتعامليه ووفقاً لخطته الاستراتيجية.

هذا ويذكر ان بنك صفوة الإسلامي تأسس عام 2010 وبدأت شبكة فروعه تزداد ليصل عددها حتى يومنا هذا إلى 25 فرعاً، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية، وقد حصل البنك خلال مسيرته على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية منها جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- المركز الأول- الدورة الثامنة- القطاع الخاص - فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة 2014-2015 وشهادة ايزو 9001:2008 لتطبيق معايير الجودة العالمية وشهادة ايزو 2013:27001 لأمن المعلومات من شركة SGS باعتماد من UKAS المملكة المتحدة.


للاشتراك بصفحة البنك عبر موقع فيسبوك، اضغط هنا
تابعو الأردن 24 على google news