jo24_banner
jo24_banner

5000 جاكيت شتوي باسم سفارة سلطنة عمان

5000 جاكيت شتوي باسم سفارة سلطنة عمان
جو 24 :

سعادة السفير الشيخ مسلم بن بخيت بن زيدان البرعمي باسم سفارة سلطنة عمان يدعم حملة سفيرة السل الأردنية رانيا اسماعيل لطلاب الزعتري
حيث قدمت سفارة سلطنة عُمان في الأردن دعما عينيا , لحملة (جاكيت العافية وورشات السل ) والتي تقودها سفيرة النوايا الحسنة ورئيسة جمعية مكافحة السل الأردنية الفنانة رانيا اسماعيل ,بإشراف البرنامج الوطني الأردني بإدارة الدكتور خالد أبو رمان.

وتقول رانيا اسماعيل إن هذه الحملة هي خطوة تكميلية لحملة نحو أردن خال من السل , ومخيم الزعتري هو جزء من الهم الأردني ,حيث يعمل الجميع على كافة المستويات لتحسين ظروف المخيم من جهات رسمية وهيئات دبلوماسية ومنظمات إنسانية محلية ودولية ,وهنا يأتي دور جمعية مكافحة السل الأردنية لتوعية إخواننا الاجئيين السوريين عن طريق تقديم عددا من الورشات الصحية لطلاب مخيم الزعتري.
وتضيف رانيا اسماعيل إن الدعم العيني الذي قدمه سعادة السفير الشيخ مسلم بن بخيت بن زيدان البرعمي باسم سفارة سلطنة عُمان قد احتوى على 5000 الآف جاكيت شتوي قد جاء في وقته المناسب نظرا للظروف الجوية القاسية التي يمر بها الأردن بشكل عام ومخيم الزعتري بوجه خاص , وتضيف إن السفارة العُمانية تدعم اللاجئيين السوريين داخل المخيم وتدعم العائلات السورية اللاجئة بتقديم الدعم النقدي المباشر لهم خارج المخيم . وقد تم تسليم الكمية لمخزن اليونيسيف في الزعتري باعتبارها الجهة المسؤولة عن مدرسة الزعتري من ناحية لوجستية.بعد إن تم تصنيف الجاكيتات حسب العمر بمساعدة هيئة شباب كلنا الأردن فرع العاصمة.
وتتأمل رانيا اسماعيل خيرا بالمؤسسات والجهات الأردنية الرسمية والأهلية لدعم أطفالنا الأردنيين في جيوب الفقر دعما حقيقيا , يساعدهم على تحسين وتطوير حياتهم لتحقيق توازن اقتصادي بين المناطق ,حيث إن دعمنا لأطفالنا وطلابنا هو أهم استثمار فعلي لمستقبل الأردن.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير