jo24_banner
jo24_banner

التربية تطلق برنامج " بصمة " السبت بمشاركة 25 الف طالب وطالبة

التربية تطلق برنامج  بصمة  السبت بمشاركة 25 الف طالب وطالبة
جو 24 :
تنفذ وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية البرنامج الوطني الصيفي " بصمة " خلال الفترة من 22/7-31/8/2017 بمشاركة (25200) طالب وطالبة موزعين على جميع مديريات التربية والتعليم في المملكة .

و يهدف البرنامج إلى تعزيز الهوية الوطنية لدى الطلبة وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة واستثمار أوقات فراغهم خلال الفترة الصيفية وتعزيز ثقافة المشاركة والعطاء المجتمعي من خلال مجموعة من البرامج والفعاليات والأنشطة التي تستثمر طاقاتهم وأوقاتهم بما هو مفيد مما ينعكس إيجاباً على سلوكهم ويترك أثراً إيجابياً على الوطن .

يشتمل البرنامج على مجموعة من النشاطات الثقافية والحوارية والفنية والمهارات الكشفية والارشادية والبرامج التوعوية والخدمة المجتمعية والعمل التطوعي وزيارة الأماكن السياحية والأثرية التي تعزز قيم المواطنة وتقبل الآخر وتحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد.

نغدو ممتنين لحضوركم حفل اطلاق البرنامج الصيفي " بصمة " والذي سيكون برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز ، وذلك في تمام الساعة ( 11:00) من صباح يوم السبت 22/7/2017 في مدرسة كلية الحسين الثانوية – جبل الحسين.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير