2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الفيصلي يكتسح تويتر: أيمن جادة يعتبر ما جرى أمرا غير عادي، وطلعت: ربنا ميرضاش بالظلم

الفيصلي يكتسح تويتر: أيمن جادة يعتبر ما جرى أمرا غير عادي، وطلعت: ربنا ميرضاش بالظلم
جو 24 :
رصد - أحمد عكور - شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل واسعة اثر فوز فريق النادي الفيصلي الأردني على شقيقه النادي الأهلي المصري، انقسمت فيها الجماهير ما بين "سعيد بفوز الفيصلي، وحزين لخسارة الأهلي، وسعيد بخسارة الأهلي".

ودفع أداء النادي الفيصلي وفوزه على الأهلي شخصيات رياضية عربية ومحلية للاشادة بأدائه، خاصة وأن الفيصلي هزم الأهلي مرتين خلال 10 أيام فقط.

وعلّق المحلل الرياضي المصري، خالد طلعت، على نتيجة المباراة قائلا: "الكورة مش راضية تدخل لأن ربنا ميرضاش بالظلم، مبروك الفيصلي الأردني، وهاردلك للجنة المنظمة للبطولة والاتحاد العربي وشركة صلة بخروج الأهلي"، فيما أتبع تغريدته تلك بـ "موضوع مفصّل وشامل بالأدلة والفيديو والصور والأرقام عن كافة مجاملات اللجنة المنظمة للنادي الأهلي".

وقال المذيع والمعلق الرياضي السوري الشهير في قناة (beINsports)، أيمن جادة: "الفوز مرة واحدة على عملاق بحجم الأهلي وعلى أرضه قد يكون وارداً، لكن فوزين خلال أيام حدث غير عادي للفيصلي سفير الكرة الأردنية المتطورة بالفعل".

وهنأ وزير الشباب والرياضة الأردني الأسبق، رئيس النادي الأهلي الأردني سعيد شقم، جماهير الرياضة الأردنية والنادي الفيصلي بتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة العربية.

وغرّد مدير التحرير في شبكة mbc محمد شنوان العنزي تحت عنوان "الزعيم الكبير"، قائلا: "النادي الفيصلي الأردني يؤكد قاعدة مهمة في كرة القدم؛ حارس مميز، ودفاع قوي وذو روح عالية، هو سلاح أي فريق للبطولات"، متسائلا: "في ظلّ المستويات الكبيرة التي قدمها الفيصلي الأردني؛ تختار من للقب الزعيم، الفيصلي الأردني أم العين الاماراتي؟".

ومن جانبها، انشغلت جماهير النادي الأهلي المصري بالردّ على سخرية جماهير نادي الزمالك المصري وتبرير الخسارة الثانية على التوالي من الفيصلي في غضون عشرة أيام.

وتداولت جماهير نادي الزمالك عبارات تلخّص أبرزها بـ: "اشرب عصير من عند فرغلي وانسى اللي حصل من الفيصلي"، "اولد قيصري وانسى اللي حصل من الفيصلي".

كما تناقلت الجماهير تصريحات مدرب ولاعبي الفيصلي عقب نهاية المباراة والتي أكدوا فيها على أنهم "لو قابلوا الأهلي مرة ثالثة في النهائي فإنهم سيهزمونهم"، وذلك تعبيرا عن استهجانهم للتلاعب في نظام البطولة بعد بدايتها.

وقال محترف الفيصلي لوكاس: "غلبناهم أول مرة فقالوا إنه الفريق الرديف وبطولة ودية، جاؤوا لنا بخمسة أو ستة لاعبين جدد فغلبناهم مرة أخرى، أنا أدعوهم للعاصمة عمان للعب مباراة ثالثة أمام جماهيرنا ونغلبهم مرة أخرى"، كما استهجن قائد الفريق بهاء عبدالرحمن استمرار محاولات الاعلام المصري التقليل من حجم النادي الفيصلي بعد هزيمته الأهلي أول مرة، مشيرا إلى أن الأهلي دفع ضريبة الغرور وأن الفيصلي قادر على هزيمتهم مرة ثالثة.

ولخّص مدرب الفيصلي نيبوتشا المشهد بالقول: "أنا أقود قطارا مجنونا، وأداء الأهلي المصري لم يكن كافيا لايقافه، وعدت الجماهير بالنهائي وقد فعلت، والآن سنرى ما سيحدث في النهائي".
 
 
  • الفيصلي يكتسح تويتر: أيمن جادة يعتبر ما جرى أمرا غير عادي، وطلعت: ربنا ميرضاش بالظلم
  • الفيصلي يكتسح تويتر: أيمن جادة يعتبر ما جرى أمرا غير عادي، وطلعت: ربنا ميرضاش بالظلم
  • الفيصلي يكتسح تويتر: أيمن جادة يعتبر ما جرى أمرا غير عادي، وطلعت: ربنا ميرضاش بالظلم
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير