2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تأخر رحلة تقلّ أردنيين عبر طيران الامارات.. والشركة تعوضهم بـ "سندويشة شاورما"

تأخر رحلة تقلّ أردنيين عبر طيران الامارات.. والشركة تعوضهم بـ سندويشة شاورما
جو 24 :
أحمد عكور - تفاجأ مسافرون أردنيون على متن "طيران الامارات" بمستوى الخدمة المقدّمة لهم وسوء تعامل الشركة التي تُصنّف نفسها على أنها عالمية معهم، حيث اضطروا تأخرت الرحلة رقم (ek 903) المتجهة إلى العاصمة عمان نحو ستّ ساعات عن موعدها المقرر أصلا..

وفي التفاصيل، فإن مواطنين أردنيين قطعوا تذكرة للعودة إلى المملكة عبر طيران الامارات، حيث كان من المقرر أن تُقلع طائرة بوينغ 777 بالمسافرين في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر أمس السبت، غير أن ذلك الأمر قد تعذّر وجرى ابلاغ الركاب بوجود عطل فنّي أخّر الرحلة مدة ساعتين.

وبعد نحو ساعتين من الانتظار، أبلغت الشركة المسافرين أنها قامت بتغيير الطائرة وأن الموعد الجديد أصبح تمام الخامسة والنصف بتوقيت دبي، قبل أن تأتي المفاجأة الثانية بإبلاغهم أن الطائرة الثانية تعطّلت أيضا وأن الرحلة ستتأخر أكثر!

وأبلغ مسافرون الاردن24 إن الشركة قامت بتوزيع "كوبونات" عليهم تتيح لهم شراء "ساندويش شاورما" للشخص، الأمر الذي أثار حفيظة العديد منهم؛ حيث أنه من غير المقبول -من وجهة نظرهم- أن تتركهم "شركة تتدعي أنها عالمية" في أروقة المطار 6 ساعات، ثمّ تقوم بتعويضهم بـ "سندويشة شاورما".

وسادت أجواء من الخوف والتوتر أوساط المسافرين الذين عبّر بعضهم عن خشيته من حدوث خلل فنّي في الطائرة بعد اقلاعها.
 
تابعو الأردن 24 على google news