jo24_banner
jo24_banner

3 سلبيات رئيسية للبطولة العربية

3 سلبيات رئيسية للبطولة العربية
جو 24 :
ربما لم يكن الكثير من المتشائمين يتوقعون العديد من المشاهد السلبية، التي ظهرت في البطولة العربية للأندية، والتي تجلت أيضًا، اليوم الأحد، في نهائي البطولة، الذي حسمه الترجي التونسي بالانتصار على الفيصلي الأردني (3-2).

ويرصد "" في السطور التالية أبرز سلبيات النسخة الأخيرة من البطولة العربية.

التحكيم

يعتبر التحكيم من أبرز مساوئ البطولة العريبة منذ بدايتها، حيث شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية، بدايةً من لقاء الأهلي والفيصلي الأردني في الجولة الأولى من دور المجموعات، وحتى المباراة النهائية، التي عرفت هدفًا من تسلل واضح، وهو الثالث للترجي.

ووصل الأمر إلى تهديد نفط وسط العراقي بالانسحاب من البطولة، كما تم استبعاد العديد من الحكام خلال المنافسات.



وشهدت المباراة النهائية اعتراضات بالأيدي واحتجاجات، من جانب الجهاز الإداري ولاعبي الفريق الأردني، على حكم المباراة إبراهيم نور الدين.



عدم حضور الجماهير

على الرغم من الوعود الكثيرة، التي حصل عليها الاتحاد العربي لكرة القدم، بشأن حضور أعداد كبيرة من الجماهير في مباريات البطولة، إلا أن اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، فشل في تحقيق وعوده.

وحصل مسؤولو الجبلاية بشق الأنفس، على السماح بحضور 10 آلاف مشجع، الأمر الذي أدى إلى انخفاض مستوى البطولة، خصوصًا أن الحضور الجماهيري يضيف الكثير لأي مباراة.

مجاملات اللجان الإعلامية

شهدت اللجان الإعلامية للبطولة العربية، العديد من المجاملات، من جانب مسؤولي اتحاد كرة القدم المصري.

ولم يكن هناك تنسيقًا بشأن اللجان، حيث افتقرت البطولة للتغطية المثالية، سواءً على مستوى الموقع الرسمي، أو من خلال البيانات الإعلامية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير