jo24_banner
jo24_banner

اهالي معان يحتفلون بمناسبة استشهاد احد ابنائها في سوريا

اهالي معان يحتفلون بمناسبة استشهاد احد ابنائها في سوريا
جو 24 : محمد العيايدة -احتفل التيار السلفي وذوو العضو في التيار الشاب بسام الكاتب القرامسة في معان بنبأ استشهاده على الاراضي السورية اثناء قتاله جيش النظام السوري تحت راية جبهة النصرة .

وتعتبر هذه الاحتفالية هي الثانية من نوعها خلال اسبوع اقيمت الاولى مساء الثلاثاء للشاب عبدالله ثابت آل حصان والذي استشهد قبل ايام على الاراضي السورية .

ويعتبر القرامسة الشهيد الرابع من ابناء محافظة معان في حين ما زال يقاتل 27 شابا من ابناء معان وفق ما صرح به احد قيادات التيار السلفي لjo24.

وتحدث خلال الحفل عدد من القيادات السلفية في معان اكدوا على فضل الجهاد في سبيل الله وفضل الدفاع عن اراضي واعراض المسلمين.

القيادي في التيار الدكتور صلتح عناني والذي عاد منذ فترة من سوريا وقد اصيب بعدة شظايا فقد على اثرها احد عينيه اثناء قيامه بعلاج الجرحى في سوريا قال ' اننا جميعا مسلمين ولا يوجد ما يفرقنا الا ان سايكس بيكو قسمت الدولة الاسلامية الى دويلات وفرقت على اثرها المسلمين '.

وقال ان سمعة معان 'ترفع الرأس في سوريا لان فيها رجال قدموا الغالي و النفيس للاسلام' . وتحدث الدكتور عن العديد من قصص الكرامات التي حدثت مع المقاتلين هناك .
تابعو الأردن 24 على google news