2024-08-27 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صندوق الزكاة يقرر شراء "11" الف حقيبة مدرسية بقيمة "125" الف دينار

صندوق الزكاة يقرر شراء 11 الف حقيبة مدرسية بقيمة 125 الف دينار
جو 24 :
وافق مجلس ادارة صندوق الزكاة في اجتماعه الذي عقده اليوم الاحد برئاسة وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات على شراء (11) الف حقيبة مدرسية ومستلزماتها ضمن مواصفات عالية الجودة وتوزيعها من خلال مديريات الأوقاف في محافظات المملكة لتوزيعها على مستحقيها من الطلبة الفقراء والمحتاجين.

واشار عربيات الى أهمية دور الصندوق في تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين ورعاية وكفالة الأيتام وإقامة المشروعات الإنتاجية،موضحا بان التكلفة الاجمالية لهذه الحملة تقدر بــ(125)الف دينار.

وقال إن هذه الحقائب سيتم توزيعها بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد لمساعدة أهالي الطلبة المحتاجين في تأمين جزء من مستلزمات الطلبة.

بدوره قال مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات إن مشروع الحقيبة المدرسية له اثره الطيب على الفئات الفقيرة لتمكينها من توفير المستلزمات المدرسية لأبنائها الطلبة.

وبين السميرات حرص الصندوق الشديد على الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع الاردني في تقديم الخدمة المميزة لهم , مؤكدا أن عملية التوزيع ستتم وفق مسوحات اجتماعية ميدانية اجرتها كوادر الصندوق للتأكد من مدى حاجة هذه الأسر.
وكما وافق مجلس ادارة الصندوق على صرف عيدية مقدارها (50) دينار لجميع الاسرة الفقيرة والايتام الممنتفعين من الصندوق بمناسبة عيد الاضحى المبارك،موضحا بانه سيتم صرفها مع راتب شهر آب /2017 مشيرا الى ان عددهم يقدر بحوالي 5 آلاف منتفع بكلفة تقديرية ربع مليون دينار.
 
تابعو الأردن 24 على google news