jo24_banner
jo24_banner

جامعة الشرق الاوسط تفوز بدعم مشروع بحث من برنامج ايراسموس بلس

جامعة الشرق الاوسط تفوز بدعم مشروع بحث من برنامج ايراسموس بلس
جو 24 :
حصلت جامعة الشرق الاوسط على دعم مشروع بحث علمي ضمن برنامج ايراسموس بلس في الدورة البحثية ٢٠١٧ في مجال بناء قدرات العاملين في مجال التعليم العالي.

والمشروع الفائز هو (التعليم والتدريب المتقدم للشبكات الذكيه في مجال انظمة الطاقة المتجدده)، ستنفذه جامعة الشرق الاوسط بالتعاون مع جامعات اردنيه وعربيه واوروبيه.

ويتولى فريق من الجامعة تنفيذ المشروع برئاسة عميد الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور هشام ابو صايمه و من قسم هندسة الطاقة المتجددة في كلية الهندسة الدكتور بشار عبد الرحمن والدكتور سامر اسعد، وسيدار المشروع من قبل جامعة نيوكسل في بيريطانيا.

ويعمل برنامج إيراسموس بلس على تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة من خلال التعاون الأكاديمي مع الدول الأوروبية وكذلك يوفر فرص تنقل للطلبة بين الجامعات المتعاونة إضافة إلى تبادل الهيئات الأكاديمية لغايات التدريس، التدريب، والبحث العلمي.

وسبق ان وفرت جامعة الشرق الاوسط بالتعاون مع مكتب ايراسموس بلس الوطني محاضرات تعريفية ببرامج ايراسموس بلس في الحرم الجامعي لأعضاء الهيئة التدريسية لتحفيزهم لتقديم مشاريع للحصول على في الدورات البحثية القادمة.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير