jo24_banner
jo24_banner

طقس بارد في الايام المقبلة

طقس بارد في الايام المقبلة
جو 24 :

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الاحد ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل تتحول الرياح إلى شرقية خفيفة السرعة بحسب دائرة الارصاد الجوية.

ويطرأ يوم غد الاثنين ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس أثناء النهار باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر تثير الغبار في مناطق البادية.

اما بعد غد الثلاثاء فيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس أثناء النهار باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ يوم الاربعاء المقبل انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس أثناء النهار باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المختلفة وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الخميس المقبل يكون الطقس بارداً نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

اما درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان اليوم ستكون من 1 الى 16 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 4 الى 15 وفي المناطق الجنوبية من 2 الى 16 وفي المناطق الوسطى من 2 الى 17 وفي خليج العقبة من 11 الى 23 درجة مئوية.
(بترا )

تابعو الأردن 24 على google news