jo24_banner
jo24_banner

مبابي إلى سان جيرمان مقابل مبلغ خيالي

مبابي إلى سان جيرمان مقابل مبلغ خيالي
جو 24 :

كشفت تقارير صحفية الأحد، عن موافقة نادي موناكو الفرنسي على بيع المهاجم كيليان مبابي، إلى نادي باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسعى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، للتعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي البالغ من العمر 18 عاماً، بعد أن ساعد فريقه موناكو على تحقيق لقب الدوري، والوصول إلى دور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.


وأكدت صحف فرنسية وإنكليزية موثوقة، أن الكشف الطبي للمهاجم كيليان مبابي في نادي باريس سان جيرمان يوم الأثنين، بعد موافقة الفريق الباريسي على دفع 180 مليون يورو إلى نادي موناكو، وهو المبلغ الذي كان يطالب به فريق الإماراة من أجل التفريط في اللاعب.

وقالت أن عقد كيليان مبابي سيكون مع نادي باريس سان جيرمانن لمدة 6 سنوات بعد ضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة وذلك بهدف التحايل على القانون والتهرب من قانون اللعب النظيف، وبذلك سيكون ثاني أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، خلف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انضم أيضاً إلى الفريق الباريسي من نادي برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو.

جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز، كانت تسعى لضم كيليان مبابي من موناكو الفرنسي هذا الصيف، أبرزهم قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، بالإضافة إلى أرسنال الإنكليزي.


تابعو الأردن 24 على google news