jo24_banner
jo24_banner

الصريح يفوز على اليرموك

الصريح يفوز على اليرموك
جو 24 : حقق اليرموك فوزا ثمينا على ضيفه الصريح 3-0 على ملعب البتراء بعمان، في إفتتاح منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الأردني.

وافتتح الوافد الجديد لليرموك المهاجم السابق للوحدات والجزيرة عوض راغب التسجيل في الدقيقة (27)، وعزز المصري سيد مسعد بهدفين (62 و80).
ورفع الفوز رصيد اليرموك الى 10 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير معززا من فرصته بالبقاء حيث اصبح يبتعد بفارق نقطة واحدة عن الصريح الذي يملك 11 نقطة في المركز العاشر.

وتقام غدا الاثنين ثلاث مواجهات أبرزها على استاد عمان الدولي بين الفيصلي حامل اللقب وخامس الترتيب برصيد 17 نقطة مع ضيفه العربي الرابع مع 24 نقطة.

ويسعى الفيصلي الى تحقيق أول فوز في مرحلة الاياب ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة امام الرمثا 1-3 في الجولة السابقة، فيما يتطلع العربي الى مواصلة نتائجه الايجابية بعد التعادل مع الوحدات 1-1 في الجولة الماضية والبقاء ضمن دائرة المنافسة على اللقب. وكان العربي فاز على الفيصلي 1-0.

وعلى ملعب الامير محمد بالزرقاء، يحل الرمثا المنتشي بفوزه على الفيصلي ضيفا على منشية بني حسن، ويدخل الرمثا مباراة المنشية وبرصيده 18 نقطة في المركز الرابع، فيما يحتل الاخير المركز السادس مع 16 نقطة. وكان منشية بني حسن فاز على الرمثا 3-1 في مباراة الذهاب.

وفي اخر مواجهات الاثنين، يشهد ملعب الملك عبدالله مواجهة الجزيرة الثامن (14 نقطة) وله مباراة مؤجلة مع شباب الحسين متذيل الترتيب (5 نقاط). وكان الجزيرة فاز ذهابا على شباب الحسين 2-0.

وسيكون ملعب الملك عبدالله يوم الثلاثاء مسرحا لمواجهة قوية بين الوحدات الثاني (27 نقطة) مع ضيفه البقعة السابع (15 نقطة)، وفيها يتطلع الوحدات الى العودة لسكة الانتصارات والقبض على القمة في حال تعثر شباب الأردن المتصدر. وكان لقاء الذهاب بين الوحدات والبقعة انتهى بالتعادل 1-1 بينما فاز شباب الاردن على ذات راس 3-2.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير